فلسطين أون لاين

​صور شهداء الشرطة تزين ملاعب غزة

...
غزة – فلسطين أون لاين:

انطلقت فعاليات الموسم الرياضي الجديد في غزة، أمس، بتزيين الملاعب الفلسطينية بصور شهداء الشرطة الفلسطينية الذين ارتقوا في التفجيرين الأسبوع الماضي، وقراءة الفاتحة على أرواحهم وذلك في افتتاح مباريات الدوري المحلي لكرة القدم.

وجرى ذلك بحضور عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والدكتور محمد أبو عمشة نائب رئيس بلدية بيت حانون، والمهندس محمد قاسم مدير المشروع السعودي في مؤسسة undp، وحشد كبير من الرياضيين، وذلك في ملعب بيت حانون البلدي.

ورفعت الجماهير الرياضية، اليافطات التضامنية وصور الشهداء في المدرجات، تضامناً مع الشرطة الفلسطينية وجهودها الكبيرة ومصابها الجلل، ووفاء لشهدائها الأبطال الذين ارتقوا في التفجير بمدينة غزة.

ونعى هنية، شهداء الشرطة الفلسطينية، مؤكداً تضامن الأسرة الرياضية إلى جانب ذويهم في هذا المصاب الأليم، من خلال رفع صور الشهداء في المدرجات ورفضهم للعبث والتخريب والمساس بحياة المواطنين.

وهنأ هنية، الأسرة الرياضية على انطلاق الموسم الرياضي لهذا العام الذي يتميز بالحلة الجديدة للملاعب المختلفة، وذلك من خلال المشروع الأضخم على صعيد البنية التحتية والذي يشهد لأول مرة في تاريخ المسابقة اقامة المباريات تحت الأضواء الكاشفة.

وأكد أن مؤسسة أمواج كانت وستبقى جنباً إلى جنب مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من خلال الرقي برياضتنا الفلسطينية، ومساهمتها بما تم تقديمه من خلال المنحة المالية للأندية الرياضية.