فلسطين أون لاين

​أتلتيكو مدريد يضع قدمًا في ربع نهائي دوري الأبطال

...
برلين - الأناضول

وضع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، مساء الثلاثاء 21-2-2017، قدمًا في دور الـ 8 (ربع نهائي) بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بالتغلب على مضيفه باير ليفركوزن الألماني، بأربعة أهداف لهدفين، في ذهاب ثمن نهائي البطولة.

فعلى ملعب "باي أرينا" بمدينة ليفركوزن الألمانية، تمكن الضيوف من إحراز هدفين في الدقيقتين 17 و25 عن طريق ساول نيغويز والفرنسي أنطوان جريزمان، وإنهاء الشوط الأول متقدمين بهدفين نظيفين.

ومع بداية الشوط الثاني قلّص باير ليفركوزن الفارق بتسجيل لاعب الجبل الأسود ستيفان سافيتش بالخطأ في مرماه، في الدقيقتين 48، ليعيد الفرنسي كيفن جاميرو الفارق لهدفين من ضربة جزاء في الدقيقة 59.

وحاول الفريق الألماني العودة للمباراة وتمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق ذي الأصول المغربية كريم بلعربي في الدقيقة 67، لينهي فرناندو توريس على آمال باير ليفركوزن عندما سجل الهدف الرابع لأتليتكو مدريد في الدقيقة 86.

وللتأهل لدور الـ8 يكفي أتليتكو مدريد الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق أقل من هدفين أو الهزيمة بفارق هدفين على أن تكون النتيجة أقل من 4-2، وذلك في المباراة التي ستقام على ملعب "فيسنتي كالديرون" بالعاصمة الإسبانية مدريد، في 15 مارس/آذار المقبل.