فلسطين أون لاين

برشلونة يقدم عرضا جديدا لضم نيمار

...
باريس - وكالات

قالت مصادر اعلامية اسبانية ان البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، قد ينتقل قريبا إلى برشلونة إذا قدمت إدارة النادي الكتالوني عرضا لضم اللاعب اليوم.

وذكرت المصادر أن نادي برشلونة يستعد لتقديم عرض جديد لاستعادة لاعبه، يتضمن لاعبين ضمن الصفقة، لإنهاء حلم ريال مدريد في التعاقد مع النجم البرازيلي.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نيمار لم يدل بتصريحات تتعلق برغبته في العودة إلى برشلونة بسبب عدم ظهور العرض الجيد من برشلونة الذي يشعر معه بأن البلوغرانا يرغب حقا في ضمه. وفق "يورو سبورت"

وتميل إدارة برشلونة إلى التعاقد مع نيمار على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند لخيار الشراء الإلزامي بعد ذلك بحيث يضمن باريس سان جيرمان الحصول على المال المناسب.

ويرغب باريس سان جيرمان في الحصول على رقم كبير من الاستثمارات التي أنفقها على نيمار بداية من عام 2017 حين ضمه مقابل 222 مليون يورو عبر كسر عقده.

ومن المتوقع أن يحصل باريس سان جيرمان على رقم يتراوح بين 190 و200 مليون يورو بصفة إجمالية من الإعارة وبند الشراء الإلزامي لاسيما أن إدارة النادي الفرنسي وضعت وقتا محددا يجب على البلوغرانا تقديم العرض الخاص باللاعب وهو ظهر اليوم الجمعة.

ولا تستطيع إدارة برشلونة دفع القيمة الإجمالية للاعب في التوقيت الحالي لذا فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي يميل إلى خيار الإعارة مع الشراء الإلزامي في الموسم المقبل حتى يتسنى للنادي تدبير الأموال التي تسمح له بضم اللاعب.

وتدرك إدارة برشلونة أن ريال مدريد أنفق نحو 303 ملايين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ويميل إلى ضم لاعب وسط في الصيف الحالي سواء النجم الفرنسي بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي أو دوني فان دي بيك موهبة أياكس أمستردام الهولندي.

ولا يمكن لريال مدريد التعرض لضغوط مادية أكثر إذا ما ضم نيمار خاصة أن باريس سان جيرمان يرغب في الحصول على نحو 200 مليون يورو من أجل ترك اللاعب يرحل عن ملعب الأمراء.

وكان نيمار طلب من برشلونة، التقدم خطوة أخرى في المفاوضات، لكن النادي الكاتالوني يعتقد بأن خروج اللاعب البرازيلي للتعبير عن رغبته بشكل علني في العودة إلى "كامب نو" قد يحسم الصفقة خلال ساعات.