فلسطين أون لاين

حماس تختتم المرحلة الأولى من حملة "تواصل"

...
غزة- فلسطين أون لاين:

أنهت قيادة حركة المقاومة الإسلامية، حماس، المرحلة الأولى من حملة "تواصل" الاجتماعية التي أطلقتها ثالث أيام عيد الأضحى المبارك لزيارة عوائل قطاع غزة؛ بهدف تعزيز التشاور مع العائلات في القضايا الوطنية والمجتمعية.

وأوضحت حماس، في بيان، اليوم الاثنين، أن المرحلة الأولى لحملة "تواصل" تخللها زيارة 560 تجمعا عائليا وقبائليا، ضمت 1420 عائلة في مختلف محافظات القطاع.

وتقدم وفود حماس رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية، ورئيس الحركة في قطاع غزة يحيي السنوار، وبمساعدة ٤٣ وفدا ضم أعضاء القيادة السياسية والإدارية كافة، وممثلين عن قيادة كتائب القسام واللجان الحركية المختلفة، ومسؤولين حكوميين، وقادة في وزارة الداخلية ورؤساء البلديات المحلية.

وجددت حماس خلال زياراتها الاجتماعية أمام العوائل الفلسطينية، تمسكها بالوحدة الوطنية، وبذل الجهود لتعزيزها بين أبناء شعبنا وفصائله وعائلاته.

وأكدت مواصلتها بناء القوة وتطوير قدرات المقاومة لمواجهة الاحتلال، والإعداد لمشروع التحرير.

وشددت على أن الهدف من الزيارات هو تعزيز التشاور مع العائلات في القضايا الوطنية والمحلية بما يخدم قضيتنا ومجتمعنا، كما شددت على أهمية دور العائلات في تعزيز الوحدة الوطنية.

وعبرت حماس عن فخرها واعتزازها بعوائل شعبنا كافة، وشكرتهم على احتضانهم للمقاومة بأشكالها كافة.

وعدت حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الذي وجدته قيادات حماس أثناء الزيارات دليل أصالة شعبنا وعمق انتمائه لمشروع المقاومة.

ونوهت حماس في ختام بيانها إلى أنها ستنظم عددا من اللقاءات والأنشطة المجتمعية في المرحلة المقبلة؛ بهدف تعزيز التواصل مع الشرائح الاجتماعية المختلفة بشكل يساهم في إشراك الكل الفلسطيني في تحقيق الأهداف الوطنية سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، وفي المجالات كافة.

يذكر أن حملة "تواصل" تأتي في سياق خطة بدأتها قيادة حركة حماس؛ لتعزيز العلاقة مع جميع شرائح شعبنا والعائلات والعشائر والقبائل على اختلاف ألوانها وتوجهاتها السياسية.