قائمة الموقع

السراج: الظروف الصعبة لن تحدّ من عملية تطوير الخدمات

2019-08-06T15:38:52+03:00
جانب من الجولة الميدانية لرئيس بدلية غزة

أكد رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج أن الظروف الصعبة التي تمر بها مدينة غزة وبلديتها لن تحدّ من عملية تطوير الخدمات وتسهيل الإجراءات الموجودة على رأس أولويات المجلس البلدي الجديد.

وأوضح السراج خلال استكماله الجولة الاستكشافية لمقرات البلدية ومرافقها، اليوم، أن المجلس البلدي بدأ العمل بهمة ومعنويات عالية لخدمة مدينة غزة وسكانها، ولن يركن إلى صعوبة الواقع والظروف المحيطة، وسيفكر بأفق واسع وشامل.

وشدد على أهمية تنشيط إدارات البلدية المختلفة، والتفكير خارج الصندوق، وطرح حلول وأفكار خلاقة للمشاكل التي تعترض عمل البلدية وطواقمها، مبينًا أن المجلس البلدي سيدرس كل المقترحات التي ستقدم بهذا الخصوص.

ورافق رئيس البلدية خلال جولته أعضاء المجلس البلدي: بدر صبرة، وأحمد أبو راس، ومصطفى قزعاط، وهاشم سكيك.

وشملت الجولة الإدارة العامة للهندسة والتخطيط، ودائرة النقل والإمداد، ومحكمة البلدية، ودائرة الشؤون القانونية، والمكتبة العامة، وملعب اليرموك، ومحطة اليرموك المؤقتة لترحيل النفايات، وحديقة مركز إسعاد الطفولة، ومرافق أخرى.

والتقى رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي خلال الجولة بموظفي البلدية، واطلعوا على عمل الإدارات المختلفة، واستمعوا إلى ملاحظات وآراء بعض الموظفين.

وأشار السراج إلى أن هذه الجولة ستعقبها لقاءات مكثفة ومعمقة مع كل الإدارات، مؤكدًا أن المجلس سيستمع إلى جميع الموظفين بغض النظر عن مواقعهم الوظيفية.

اخبار ذات صلة