فلسطين أون لاين

​الرابطة الإسلامية تحتفل بطلاب الشهادات الرسمية في البقاع الأوسط

...
صورة جانبية من الاحتفال
بيروت-غزة/ فلسطين أون لاين:

احتفلت الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في البقاع الأوسط، بلبنان، الطلاب الفلسطينيين الناجحين في الشهادات الرسمية في المنطقة، في حفلٍ أقامته الرابطة برعاية المنظمة الشبابية "عزم"، وذلك في ملعب مدرسة افروس كوليج في بلدة تعلبايا.

وحضر الاحتفال الذي أقيم أمس، مدير الأونروا في منطقة البقاع أحمد موح، وعضو مجلس إدارة الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في لبنان أحمد الصديق، وممثلين عن الفصائل والقوى اللبنانية والفلسطينية، ورجال دين ومدراء جمعيات ومؤسسات أهلية، وأساتذة، وشخصياتٍ ثقافية وأكاديمية وسياسية ودينية فلسطينية ولبنانية.

وفي كلمة الطلاب المتفوقين ألقتها الطالبة غفران خلف، أكدت من خلالها على أهمية العلم في تخريج الأجيال، ومطالبة بإعطاء الحقوق الإنسانية لكافة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وفي كلمة أهالي الطلاب شكرت سونيا قدورة، الرابطة الإسلامية على تكريمها الطلاب والاهتمام بهم، داعية الطلاب إلى المثابرة والاجتهاد لنيل النجاح والتفوق.

أما كلمة الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين ألقاها مسؤولها في البقاع الأوسط، علي حمدان، الذي دعا الأونروا إلى الوقوف أمام النتائج المتدنية في امتحانات الشهادة المتوسطة، كما طالب حمدان الأونروا بوقف سياسة الترفيع الآلي لما فيه من ضرر على مستقبل الطلاب.

ودعا حمدان الدولة اللبنانية إلى إقرار الحقوق المدنية والإنسانية للاجئين الفلسطينيين في لبنان، وإلغاء القرار بحق العمال الفلسطينيين.

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب، وأداء الطلاب أنشودة أسلمي يا قدس.