قائمة الموقع

نواب غزة يستقبلون وفدًا من شرطة الشاطئ

2019-07-28T13:12:57+03:00

استقبل نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة غزة وفدًا من مركز شرطة الشاطئ.

وضم الوفد الشرطي: مدير المركز الرائد طلعت جودة، ونائبه الرائد يونس مشتهى، ومدير مباحث الشاطئ النقيب يوسف النجار، ورؤساء الأقسام وإداريي المركز، وكان في استقبالهم النائب المستشار محمد فرج الغول، والنائب د. أحمد أبو حلبية.

وأكد النواب دعمهم المتواصل لأبنائهم في مراكز الشرطة، والاطلاع على ظروفهم من قرب، والتعرف إلى احتياجات المركز، وتذليل العقبات التي تواجه عملهم والعمل على حلها.

وأشادوا بأهمية عمل مراكز الشرطة، وحرصهم على توفير الأمن والأمان وحماية المجتمع باتباعهم الإجراءات القانونية الصحيحة، والتخفيف عن المواطنين بتحقيق العدل والمساواة بينهم قدر المستطاع.

من جانبه استعرض الرائد جودة أهم إنجازات مركزه خلال المدة السابقة، مبينًا الطرق السليمة في التعامل مع شكاوى المواطنين، وحجم التحديات والصعوبات التي تواجههم في المركز.

إلى ذلك، التقى النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية إسماعيل الأشقر لجنة حي وادي غزة وعددًا من الوجهاء والأعيان في المنطقة، لمناقشة عدة قضايا ومشاكل خاصة بالحي، وحل مشكلة فرز الأراضي الزراعية، وإمكانية تحويلها من أراض زراعية إلى أراض سكنية.

وأكد الأشقر وقوف النواب بجانب مطالب اللجنة، وحث على تكثيف الجهود لحل جميع المشاكل التي يعانيها المواطنون وتذليل العقبات أمامهم.

ووعد بالتحرك السريع والتواصل المباشر مع الجهات المختصة، وأصحاب القرار لحل القضية.

اخبار ذات صلة