قائمة الموقع

​الفدائي يصل إلى العراق للمشاركة في بطولة غرب آسيا

2019-07-28T08:05:00+03:00

وصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمس إلى العراق، للمشاركة في النسخة التاسعة لبطولة غرب آسيا التي تستضيفها العراق في الفترة ما بين 30 يوليو/تموز الجاري وحتى 14 أغسطس/آب المقبل.

وجاء سفر "الفدائي" بعدما خاض معسكراً تدريبياً داخلياً في الضفة الغربية استمر نحو أسبوعين ركز فيه الجهاز الفني بقيادة الجزائري نور الدين ولد علي، على الجانبين البدني والفني خاصة بعد انضمام عدة لاعبين شباب لأول مرة لصفوف المنتخب.

ومن المقرر أن خوض الفدائي أولى مبارياته في البطولة في مواجهة منتخب اليمن يوم الثلاثاء المقبل.

ويطمح الفدائي لتحقيق نتائج إيجابية في بطولة غرب آسيا تحضيراً للظهور بشكل أقوى في التصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا 2021.

وكان المدير الفني للفدائي نور الدين ولد علي قد أعلن في وقت سابق عن القائمة النهائية لعناصر المنتخب الذي ضم، (رامي حمادة، توفيق أبو حماد، أنس أبو سيف، عبد اللطيف البهداري، أحمد البهداري، محمد أبو ميالة، ياسر حمد، هيثم خير الله، محمد باسم، محمد يامين، موسى فيراوي، أحمد قطميش، عبد الله جابر، شادي شعبان، محمد درويش، محمود أبووردة، محمد بلح، عدي الدباغ، محمد الجعبري، أمير قطاوي، رائد دحلة، إسلام البطران ورامي مسالمة).

يشار إلى أن بطولة غرب آسيا يشارك فيها (9) منتخبات تم تقسيمها لمجموعتين، حيث ضمت الأولى منتخبات (العراق، اليمن، سوريا، فلسطين، ولبنان)، فيما ضمت المجموعة الثانية، منتخبات (الأردن، البحرين، السعودية، الكويت).

اخبار ذات صلة