قائمة الموقع

​"فلسطين" تستقبل وفداً من وزارة الصحة

2019-07-26T20:07:47+03:00

استقبلت صحيفة فلسطين، أمس، وفدًا من وزارة الصحة، يرأسه الناطق باسم الوزارة د. أشرف القدرة، في إطار توطيد العلاقات وبحث سبل التعاون المشترك.

واستقبل وفد الصحة من صحيفة فلسطين رئيس مجلس إدارتها عماد الإفرنجي، ومدير التحرير مفيد أبو شمالة، ومسؤول غرفة الأخبار تامر قشطة، ومدير مركز فلسطين للتدريب والتطوير التدريب وائل بنات.

وأثنى القدرة في كلمة له على عمل صحيفة "فلسطين"، معبراً في الوقت ذاته عن فخره بالعمق الوطني الذي تتبعه الصحيفة في معالجة القضايا المحلية والوطنية.

وشدد على أنَّ عمل الصحيفة يصب في تثبيت الهوية الفلسطينية، في الداخل والخارج، ويحقق معادلة الإعلام الوطني البنّاء والمسؤول تجاه قضايا شعبه ومؤسساته.

بدوره، قال رئيس مجلس إدارة صحيفة "فلسطين" عماد الإفرنجي: إنَّ الصحيفة تولي اهتمامًا واسعًا في تسليط الضوء على كل ما يتم إنجازه على صعيد المؤسسات والوزارات.

وشدد الإفرنجي على أن "فلسطين" تتبع ومنذ اليوم الأول لصدورها الإعلام الوطني المسؤول، والابتعاد عن إعلام الإثارة، متطرقا في ذات الوقت إلى البدايات الأولى لصدور الصحيفة وبعض المحطات التي مرت فيها.

وأوضح أن الصحيفة تركز في مضامينها على كل الجوانب، حتى الترفيه والكاريكاتير الهادف، وتعطي أولوية كبيرة في تغطيتها للقضايا الوطنية، وأنشطة وفعاليات وإنجازات الوزارات المهمة كالتعليم والداخلية والصحة.

وذكر أن الصحيفة ورغم أنها صحيفة ورقية مطبوعة، إلا أنها مؤسسة متكاملة، تعمل تجاه العمل الإلكتروني حيث الموقع، والإعلام الجديد، والمنصات الاجتماعية، إضافة إلى التدريب في مركز فلسطين للتدريب والتطوير الإعلامي.

اخبار ذات صلة