قائمة الموقع

"العلوم التطبيقية" تفتتح مختبر محاكاة التمريض

2019-07-24T18:46:06+03:00

احتفلت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بافتتاح مختبر المحاكاة للتمريض، التابع لقسم التمريض وعلوم الصحة، وقالت إنه الأول من نوعه على مستوى جامعات الوطن.

ويمول هذا المختبر من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية من خلال الفريق الوطني لإعادة إعمار قطاع غزة.

وانطلق الاحتفال بحضور ومشاركة الأستاذ الدكتور رفعت رستم رئيس الكلية، والمهندس مأمون بسيسو مدير عام الفريق الوطني لإعادة إعمار قطاع غزة، والدكتور ماهر عجور النائب الأكاديمي، والمهندس أحمد كردية مساعد نائب الرئيس لشؤون التخطيط والعلاقات الخارجية، والدكتور علي الخطيب رئيس قسم التمريض وعلوم الصحة، ومجموعة من المسؤولين في الكلية وأعضاء الفريق الوطني لإعادة الإعمار.

وعدّ رفعت مختبر المحاكاة للتمريض معلما أكاديميا حضاريا على مستوى الوطن، فهو الأول من نوعه على مستوى جامعات القطاع والضفة والغربية، حيث يعد نواة لتطوير العمل الصحي في قطاع غزة.

وأضاف أنه سيكون له الأثر الكبير على خريجينا لما سيقدمه لهم من إمكانات فريدة في مجال التعليم التكنولوجي الصحي، وهذه نقلة نوعية ستكون على مستوى إعداد الخريجين في مجال التمريض.

وتابع رستم: "يمثل هذا المشروع إنجازا أكاديميا نعتز به في الكلية الجامعية لما سيقدم من نقلة نوعية في مجال التعليم الجامعي وخاصة في المجالات الصحية"، مقدمًا شكره الجزيل لدولة الكويت الشقيقة وأميرها وحكومتها وشعبها على ما قدموه للشعب الفلسطيني في جميع قطاعاته، واهتمامهم بقطاع التعليم خاصة، وهو ما لمسناه في كثير من المشاريع في المدة الأخيرة".

اخبار ذات صلة