قائمة الموقع

"تعليم رفح" تكرّم أوائل الطلبة في الثانوية العامة

2019-07-23T15:00:12+03:00

نظمت مديرية التربية والتعليم في رفح جنوبي قطاع غزة، اليوم، حفل تكريم لأوائل الطلبة في الثانوية العامة "الإنجاز" للعام 2019م، وذلك برعاية حركة الأحرار.

وحضر الحفل، مدراء ومدرسو المدارس الثانوية في المديرية، وممثلو المؤسسات المجتمعية الداعمة للمسيرة التعليمية، وممثلو الفصائل الفلسطينية، ولفيف من الشخصيات الاعتبارية والوجهاء والأعيان، وأهالي الطلبة المُحتفى بهم.

وهنأ الأمين العام لحركة الأحرار خالد أبو هلال، الطلبة المتفوقين المحتفى بهم، مؤكداً أن العلم هو محضن الثورة والمقاومة وبوابة الانتماء والوفاء للدين والعقيدة والوطن.

وأوصى أبو هلال الطلبة بالمُضي في طريق النجاح والتميز، وأن يكونوا قدوة ومنارة لأبناء شعبنا في أخلاقهم وسلوكهم وإخلاصهم لدينهم ووطنهم، وأوصاهم بفلسطين من بحرها إلى نهرها وأنها أمانة في أعناقهم.

من ناحيته، عبَّر مدير مديرية التربية والتعليم في رفح أشرف عابدين عن اعتزازه وفخره بحصول مديرية رفح على ثلاثة مراكز من أوائل الطلبة في القسم العلمي على مستوى الضفة الغربية وقطاع غزة.

وبين أن تفوق الأبناء من أفضل أعمال البِر لأهلهم، موجهاً التحية لأولياء الأمور ولكل من ساهم في نجاحهم وتميزهم.

وهنأ أحمد زعرب في كلمة وزارة التربية والتعليم، الطلبة المتفوقين، ووجه التحية لمديرية التربية والتعليم في رفح وكل العاملين فيها والهيئة التدريسية على عطائهم وجهدهم الدؤوب.

وفي كلمة أوائل الطلبة، وجهت الطالبتان غدير زعرب ومريم المغاري التحية لكل من كان عوناً لهم، وللآباء والأمهات الذين أحاطوا أبناءهم بالرعاية الكاملة ووفروا لهم كل وسائل الدعم والإسناد لتحقيق هذا التميز والنجاح.

وفي خِتام الحفل، كرمت الأحرار الطلبة الأوائل، وقدمت مُجسّم خريطة فلسطين لكل منهم مع مكافأة مالية.

اخبار ذات صلة