قائمة الموقع

النائب العام بغزة يتفقد النيابات الجزئية

2019-07-03T14:17:31+03:00

بدأ النائب العام في غزة المستشار ضياء الدين المدهون سلسلة زيارات تفقدية للنيابات الجزئية بدأها بنيابة شمال غزة الجزئية ثم نيابة الوسطى الجزئية، عايش خلالها العمل في أقسام النيابة، وتفقد سير العمل فيها.

واستمع المدهون خلال زياراته التفقدية إلى أعضاء النيابة وموظفيها، الذين أكدوا أن الهيكل الجديد للنيابات الجزئية بعد إعادة هندسة العمليات الإدارية فيها، ساهم في تطوير العمل وساعد على سرعة الإنجاز وتوزيع المسؤوليات.

وأضاف أعضاء النيابة أن أقسام الاستقبال والمتابعة في الهيكل الجديد، نجحت بتحقيق رضا المتظلمين، وتسيير معاملاتهم، وسهولة متابعة شكواهم ومظالمهم، وإشعارهم بالقرارات الصادرة عن النيابة برسائل نصية "SMS"، فضلاً عن تقديم التغذية الراجعة لديوان النائب العام في إجراءات المظالم لتعزيز قيم النزاهة والشفافية.

وتهدف سلسلة زيارات معايشة النائب العام المستمرة لأعمال النيابات، التأكد من فاعلية الهيكلة الجديدة المرتبطة بمشروع اعادة هندسة العمليات الإدارية، والاطمئنان على سلامة وسرعة الإجراءات، وتوزيع المهام والمسؤوليات بهدف تحقيق جودة الأداء، وتطوير خدمات القضاء والعدالة، والرقابة المباشرة على أعمال النيابات، وتعزيز التواصل الإيجابي، بما يخدم المواطن الفلسطيني ومنظومة العدالة.

اخبار ذات صلة