قائمة الموقع

مباحث رفح تكشف قضية سرقة الضابطة الجمركية

2019-06-28T15:17:52+03:00

أعلنت المباحث العامة في الشرطة الفلسطينية بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة عن تمكنها من كشف قضية سرقة الضابطة الجمركية شرق المدينة.

وأوضحت المباحث أن مسؤول الضابطة الجمركية أحمد المصري تقدَّم بشكوى مفادها السطو ليلًا على مخزن الضابطة الجمركية وسرقة خزنة حديدية بها مبلغ مالي خمسون ألف شيقل إضافة إلى خمسمائة دولار وجهاز "لاب توب".

وقال مدير مباحث رفح المقدم ميسرة أحمد: إن البحث والتحري وعمليات استدعاء عدد من المشتبه بهم من أصحاب السوابق قادت للاشتباه بالمدعو (ن. ك) سكان شرقي رفح، الذي أقر بالسطو على الضابطة الجمركية برفقة اثنين آخرين (ش. ك) و (م. ك).

وفي خبر منفصل، أنجزت المباحث العامة في محافظة خان يونس- قسم الشرقية، قضية سطو وسرقة مبلغ مالي ومصاغ ذهبي بقيمة 5,000 دينار من منزل إحدى المواطنات في منطقة الاختصاص من قبل مجهولين.

وأفاد رئيس قسم مباحث الشرقية الرائد محمود الأسطل، في تصريح، باستقبال القسم شكوى للمواطنة (م.ط) والتي مفادها قيام مجهولين بالسطو على منزلها وسرقة مصاغ ذهبي عبارة عن (سنسال عدد 2 ، وعصملية) ومبلغ 3,000 دينار.

وأوضح الأسطل أن دورية المباحث باشرت على الفور بعمل كشف ومعاينة على المنزل المسروق للوقوف على حثيثات القضية وتفاصيلها، مشيرا أنه بتكثيف عمليات البحث والتحري وجمع المعلومات تم التوصل للفاعلين المشتبه بهم.

وأشار إلى أن الاشتباه وقع على كلٍّ من (أ.ط) و (خ.ط) والذين اعترفوا بعد استدعائهم بتفاصيل الواقعة وأقروا بالتهم المنسوبة لهم، مؤكداً إحالتهم لمفتش تحقيق الشرطة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول.

اخبار ذات صلة