فلسطين أون لاين

​مدرب أوروغواي: نجحنا في استغلال الظروف أمام تشيلي

...
صورة أرشيفية
القاهرة - الأناضول:

قال أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروغواي، اليوم الثلاثاء، إن فريقه نجح في استغلال الظروف أمام منافسه تشيلي في مباراة الجولة الأخيرة لدور المجموعات ونجح في تحقيق هدفه بتصدر المجموعة في بطولة أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا).

وفي تصريحات صحفية قال، " نظرًا لقوة الفريقين ولكونها مباراة مغلقة، يتم تحديد نتائج هذه المباريات وفقًا للظروف، لقد كان علينا الفوز، الأمر الذي جعلنا نشعر بالرضا، وعلينا الاستعداد لبيرو القوية".

وعن التغييرات في تشكيلة تشيلي، قال تاباريز، "لقد زادوا من كثافتهم الدفاعية، ولعبوا بطريقة وخطة مختلفة عن المباراتين السابقتين، لكننا لم نغير طريقتنا أو أسلوبنا، لقد كنت مباراة صعبة، وقد نجحنا في تحقيق الفوز، وشكلنا خطورة بأشكال مختلفة".

وعن مواجهة بيرو، أكد المدرب المخضرم "لا يجب أن نضع مباراتهم أمام البرازيل والخسارة بخماسية أمامنا، إنها مجرد حادثة، بالتأكيد تترك أثر داخلي، إلا أن هذه الضربات في بعض الأحيان تضع الفرق على أهبة الاستعداد، وتتحول لفرق صعبة للغاية، بالإضافة إلى ذلك فهم فريق قوي".

وحقق المنتخب الأوروغواياني، صباح الثلاثاء، فوزًا هامًا على نظيره التشيلي بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لبطولة (كوبا أمريكا).