قائمة الموقع

​"الإسلامي الفلسطيني" يباشر العمل في 17 فرعا أيام السبت

2017-02-15T12:57:41+02:00
صورة أرشيفية

يبدأ البنك الإسلامي الفلسطيني، المصرف الإسلامي الأوسع انتشارا في فلسطين، واعتبارا من يوم السبت القادم 18 فبراير استقبال الجمهور أيام السبت من كل أسبوع في 17 فرعا ومكتبا في مختلف محافظات الوطن.

ومن المقرر أن يستقبل البنك جمهور المتعاملين معه أيام السبت في فروعه في كل من جنين وطوباس وطولكرم وأريحا والعيزرية وبيت لحم ووادي التفاح ونابلس ودير البلح، ومكاتبه في رام الله والمستشفى الاستشاري في محافظة رام الله والبيرة، ومكاتب الشجاعية وبيت لاهيا وتل السلطان في قطاع غزة، إضافة إلى مكاتب دورا والشيوخ والظاهرية في محافظة الخليل، وسيتم استقبال الجمهور من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الواحدة والنصف من بعد الظهر.

وقال بيان قاسم مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني أن هذا القرار تم اتخاذه لتلبية احتياجات الجمهور وتمكينه من الوصول للخدمات المصرفية بشكل سهل وميسر ومناسب لأعماله وانشغالاته، مشيرا إلى أن عدد هذه الفروع والمكاتب مرشح للزيادة خلال الفترة القادمة، مؤكداً أن الخدمات التي سيقدمها البنك خلال هذه الأيام هي خدمات مصرفية متكاملة.

وأشار قاسم إلى أن سياسة البنك تهدف إلى تحقيق وصول جميع أفراد المجتمع الراغبين في الحصول على المنتجات المالية المصرفية إلى هذه الخدمات بشكل ملائم، لافتا إلى أن هذا الجهد يأتي ضمن استراتيجية الاشتمال المالي التي اعتمدتها سلطة النقد الفلسطينية.

اخبار ذات صلة