فلسطين أون لاين

كتلة الصحفي في غرب غزة تنظم الملتقى السنوي الثاني وإفطاراً رمضانياً

...
غزة-فلسطين اون لاين

نظمت كتلة الصحفي الفلسطيني-غرب غزة الملتقى الإعلامي السنوي الثاني وإفطاراً رمضانياً للصحفيين في منطقة غرب غزة.

وحضر الملتقى القيادي في حركة حماس د. نسيم ياسين، ورئيس تجمع النقابات المهنية غرب غزة د. سائد عايش وأعضاء من مجلس التجمع، ورئيس كتلة الصحفي الفلسطيني أحمد زغبر، إلى جانب أعضاء مجلس الكتلة- غرب غزة، وبمشاركة عشرات الصحافيين من المنطقة.

وتخلل الملتقى مديحاً وابتهالات دينية، وشهد تكريم عدد من الزملاء الصحافيين، والمنتخب الكروي الأوّل للكتلة.

ورحّب زغبر في مستهل الملتقى بالحضور والصحافيين، وأثنى على جهود كتلة الصحفي-غرب غزة في خدمة الصحافيين بالمنطقة.

وقال إن تنظيم الملتقى السنوي للعام الثاني على التوالي يؤكد نجاح مجلس الكتلة في تنظيم العمل الإعلامي في منطقة غرب غزة، والارتقاء به، مؤكدا أن كتلة الصحفي-غرب غزة مثلت إضافة نوعية ومميزة للعمل الإعلامي في المنطقة، من خلال أنشطتها وخدماتها.

من جانبه، أبدى القيادي بحماس نسيم ياسين، سعادته بالمشاركة في الإفطار والملتقى السنوي الثاني لكتلة الصحفي- غرب غزة، مشيداً بجهود الكتلة وفعالياتها.

وقال ياسين إننا نتابع باهتمام أنشطة وفعاليات كتلة الصحفي في منطقة غرب غزة، ونقدر جهود مجلسها في تنظيم العمل الإعلامي وتطوير الكادر الصحفي، الذي يعتبر ركيزة أساسية في المنطقة.

ووعد القيادي بحماس بدعم الكتلة وإسنادها في كل المشاريع والأنشطة التي تستهدف تطوير العمل، وخدمة الصحافيين.

وقد كرّم مجلس كتلة الصحفي-غرب غزة القيادي ياسين لجهوده في دعم أنشطتها وفعالياتها.

كما كرّم الزميل الإعلامي إسلام صقر بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه من جامعة طرابلس بلبنان، والزميل محمد جواد الدلو لحصوله على الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الإسلامية بغزة، والزميل المصوّر أحمد الهندي لفوزه بجائزة أفضل صورة خلال مليونية العودة وكسر الحصار في ذكرى النكبة، إلى جانب تكريم المنتخب الكروي الأول للكتلة.

وفي ختام الملتقى، كرّم الصحافيون في منطقة غرب غزة رئيس الكتلة أحمد أبو دياب على جهوده الكبيرة في إدارة العمل بالكتلة، وخدمتهم.

يذكر أن كتلة الصحفي-غرب غزة بادرت خلال شهر رمضان بتقديم مساعدة لأكثر من 60 صحافياً في المنطقة، من ذوي الدخل المحدود؛ ضمن جهودها في الجانب الاجتماعي.

وقد أثنى الصحافيون المشاركون في الملتقى السنوي الثاني على جهود كتلة الصحفي غرب غزة، كما أثنوا على أنشطة الكتلة والعلاقات الاجتماعية التي يقودها المجلس.