قائمة الموقع

إصابة مستوطن جراء رشقه بالحجارة في رام الله

2017-02-12T07:08:22+02:00
صورة أرشيفية

أصيب مستوطن إسرائيلي، فجر اليوم الأحد 12-2-2017، بجراح بعد رشق مركبته من قبل شبان فلسطينيين بالحجارة، غربي رام الله (شمال القدس المحتلة).

وذكر موقع "0404" العبري المقرب من جيش الاحتلال، أن مستوطنًا أصيب بجراح طفيفة بعد رشق مركبته بالحجارة أثناء مروره على الشارع الرئيسي قرب بلدة "بيت عور التحتا" غربي رام الله، وتم نقله للمشفى لتلقي العلاج.

وأمس السبت، أصيب مستوطنان بجروح طفيفة بعد رشق شبان فلسطينيين مركبتهم بالحجارة على الطريق الإلتفافي لبلدة "حوسان" غربي مدينة بيت لحم، قرب مستوطنة "بيتار عيليت".

وفي السياق ذاته، أحصى تقرير ميداني لحركة "حماس"، ثمانية نقاط مواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي، خلال يوم أمس السبت في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ومن ضمن نقاط المواجهة مع الاحتلال التي رصدها التقرير، كانت في حي "شعفاط" بالقدس وحاجز "أبو الريش" في الخليل، و"بلدة بيت عور التحتا" برام الله، و"بيت ساحور" و"نحالين" و"الخضر" في بيت لحم ، دون تسجيل إصابات في صفوف الفلسطينيين.

يُشار إلى أن المواجهات في مدن الضفة الغربية ومدينة القدس وأحيائها وبلداتها باتت يومية، بسبب استفزاز جنود الاحتلال من خلال عمليات الاقتحام والدهم المستمرّة خلال ساعات النهار والليل، وذلك بحجج البحث عن راشقي الحجارة على القوات.

اخبار ذات صلة