قائمة الموقع

​النيرب: نملك فرصة ذهبية للصعود لكأس العالم

2019-03-14T11:24:07+02:00

أكد محمود النيرب نجم المنتخب الفلسطيني امتلاكه يملك فرصة ذهبية للوصول لكأس العالم للكرة الشاطئية, في ظل ما يقدمه من عروض ونتائج قوية في بطولة كأس آسيا المُقامة حالياً في تايلاند.

وقال النيرب لـ"فلسطين": إن فوز المنتخب في المباريات الثلاث السابقة أمام تايلاند البلد المضيف وأفغانستان وماليزيا لم يكن من باب الصدفة, مشيراً إلى أن الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون خلال مرحلة الإعداد جاء بثماره في دور المجموعات من البطولة بتربعه على الصدارة.

وأضاف النيرب أنه على الرغم من المعيقات الصعبة التي واجهها المنتخب ومكوثه في مطار القاهرة لأربعة أيام في انتظار الوصول لتايلاند, فكان آخر من وصل إليها من المنتخبات المشاركة، لكنه أظهر قدرات كبيرة بعدما كان أول الصاعدين لدور الثمانية من البطولة.

وأوضح نجم منتخب الشاطئية أن تركيز اللاعبين عالٍ في ظل التحضيرات التي تُجرى لمواجهة منتخب لبنان, مبيناً أن الجهاز الفني شرح خلال مران أمس أسلوب اللعب الذي يعتمده المنتخب اللبناني وتم التركيز على مفاتيح لعبهم من أجل تحقيق الفوز والتأهل لنصف نهائي البطولة.

وشدد النيرب على أن الدفاع عن المنتخب الوطني هو شرف كبير لأي لاعب, ورفع اسم فلسطين عالياً هو مسؤولية جميع اللاعبين ولإثبات قدرتنا على تحقيق الإنجازات للرياضة الفلسطينية.

اخبار ذات صلة