قائمة الموقع

​داوود يكتب نهاية مشواره مع شباب جباليا

2019-03-07T09:28:31+02:00

أعلن يوسف داوود نجم شباب جباليا رحيله عن صفوف الفريق بصفة نهائية, بعد مشوار طويل امتد لأكثر من ثمانية مواسم مع الفريق قبل أن يضع له اللاعب حداً بنهاية الموسم الحالي.

وقال داوود لـ:"فلسطين" إنه أصبح الآن خارج أسوار الثوار بشكل نهائي بعد حصوله على كتاب الاستغناء من الفريق, حيث أصبح يملك خياره في الانضمام لأي فريق يختاره.

وغاب داوود عن شباب جباليا خلال الفترة الماضية نظراً لمعاناته من بعض المشاكل الصحية, وحصل داوود على استغنائه من الثوار بعد مفاوضات استمرت لعدة أشهر في ظل رغبته بخوض تجربة خارجية.

وتلقى داوود فور إعلانه عن نهاية مشواره مع شباب جباليا، 5 عروض أربعة منها بصفة رسمية, على الرغم من عدم قدرة أي نادي على قيد أي لاعب, إلا أن ما يملكه داوود من إمكانيات فنية دفعت الأندية للتواصل معه لإتمام التعاقد معه للعب في صفوف أحدها الموسم القادم.

وسبق لنجم شباب جباليا السابق اللعب في صفوف اتحاد الشجاعية موسم 2016/2017 على سبيل الإعارة, وسجل معه 4 أهداف.

وساهم داوود في صعود شباب جباليا لدوري الدرجة الممتازة للمرة الأولى في تاريخه بموسم 2012/2013, قبل أن ينجح في إعادة الفريق مُجدداً للدرجة الممتازة موسم 2015/2014, إلى جانب مساهمته في صعود الفريق لنهائي كأس غزة 2015 الذي خسره أمام شباب خانيونس بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

اخبار ذات صلة