قائمة الموقع

​"جوال" توقع مع "الأزهر" اتفاقية تجهيز مختبر المعدات الطبية

2019-03-07T09:24:27+02:00

وقعت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية «جوال ،» أمس، اتفاقية دعم وتعاون مع جامعة الأزهر بغزة، لتجهيز مختبر لمعدات الطبية، وفق الأنظمة الحديثة والمتطورة، ورعاية عدد من المؤتمرات العلمية بالجامعة. وجرى توقيع الاتفاقية في مقر الجامعة بغزة، بحضور رئيسها، أ.د. عبد الخالق الفرا، ومدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال عمر شمالي، ونائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية أ. د. صادق أبو سليمان، ونائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية والمالية الاتصالات خليل أبو سليم، ومدير شركة حضارة بغزة عوني الطويل، وعدد من مدراء مجموعة الاتصالات الفلسطينية. وتتضمن لاتفاقية دعم شركة جوال لتجهيز مختبر المعدات الطبية في الجامعة، بهدف تطويره وفق الأنظمة الحديثة التي تساهم بالدرجة الأولى في توفير المناخ الدراسي المناسب للطلبة، والتدريب على معدات طبية متطورة تنمي قدراتهم العلمية خلال فترة الدراسة وبعد التخرج، إضافة إلى رعاية عدد من المؤتمرات العلمية بما يخدم سياسة الجامعة في البحث العلمي وتبادل الخبرات.

وثمنَّ الفرا دعم شركة جوال لتجهيز مختبر المعدات الطبية ورعاية المؤتمرات العلمية بالجامعة، واهتمامها النابع من حرصها الشديد على تهيئة مناخ دراسي ملائم للطلبة في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها الشعب في قطاع غزة، نتيجة الحصار والاغلاق وانحسار الدعم لقطاع التعليم من قبل المؤسسات المانحة.

بدوره، أكَّد شمالي، أهمية التعاون الاستراتيجي المشترك بين جوال و واحدة من أكبر الصروح العلمية والأكاديمية في قطاع غزة، جامعة الأزهر، مشير اً إلى دور الجامعة العلمي والريادي في التعليم والبناء ومراحل تطورها وبالتوسع في مجالات التعليم الأكاديمي.

اخبار ذات صلة