قائمة الموقع

يفتتح مشواره في كأس آسيا بمواجهة تايلاند اليوم

2019-03-07T09:14:45+02:00
المجموعة التي يتواجد فيها المنتخب الوطني تعد قوية

اختتم المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية أمس استعداداته لملاقاة المنتخب التايلاندي في افتتاح كأس آسيا 2019 المؤهلة لكأس العالم في الباراغواي.

وكان وفد منتخب الشواطئ وصل إلى تايلاند فجر يوم الاثنين بعد رحلة سفر استمرت أربعة أيام, بسبب مبيته ثلاثة أيام في مطار القاهرة الدولي.

وسيفتتح المنتخب مشوارهفي البطولة بمواجهة منتخب تايلاند اليوم, في اللقاء الذي سيقام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت فلسطين, في افتتاح منافسات المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب الوطني وتايلاند منتخبي أفغانستان وماليزيا.

وقاد المدرب عماد هاشم تدريبات المنتخب التي ركز فيها على الجوانب الفنية والخططية وتهيئة اللاعبين نفسياً للقاء اليوم, الذي يسعى من خلاله المنتخب لتحقيق الفوز ودخول البطولة بكل قوة.

وسادت حالة من الارتياح في تدريبات المنتخب في ظل التركيز الكبير والتنافس بين اللاعبين لإثبات جدارتهم في استعادة المنتخب لبريقه بعد غياب عن المشاركة في البطولات على مدار السنوات الخمسة الماضية.

وقال هاشم في المؤتمر الصحفي الذي أقيم ظهر أمس إن المجموعة التي يتواجد فيها المنتخب الوطني تعد قوية, وأنه يسعى لتحقيق نتائج إيجابية والمنافسة بكل قوة للصعود للدور القادم.

وأكد هاشم على جاهزية المنتخب للمشاركة في البطولة, مُشيداً بقدرات اللاعبين وما يملكونه من إمكانيات لتحقيق أفضل النتائج في البطولة بالرغم من الغياب الطويل عن المشاركة.

وأشار هاشم إلى أن قائمة المنتخب تضم 9 لاعبين جُدد لم يسبق لهم المشاركة في أي بطولة سابقة, وأنه مع ذلك يشعر بالتفاؤل في قدرتهم على تقديم مستويات مميزة من أجل إسعاد الجماهير الفلسطينية.

من جانبه وصف مدرب منتخب تايلاند نظيره الفلسطيني بالقوي في ظل ما يملكه من تاريخ مميز في مشاركاته السابقة على الصعيد الآسيوي, مبيناً أنه بالرغم من غياب فلسطين عن المشاركات الآسيوية في السنوات الماضية إلا أنه يتوقع أن يواجه منتخب قوي ويملك لاعبين بإمكانيات عالية.

ويضم وفد المنتخب الوطني إلى تايلاند كلاً من صلاح أبو العطا رئيساً, وعماد هاشم مدير فني, وطلعت النمس مدرب لحراس المرمى, وإسماعيل الهرش معالج للمنتخب, إلى جانب 12 لاعباً هم: فادي جابر, إياد أبو دياب (حراس مرمى), فادي العراوي, ميسرة البواب, إياد النبريص, محمد السدودي, محمد حسان, محمود النيرب, علاء عطية, إسلام أبو عبيدة, أحمد اللولحي ويوسف شلدان.

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب نظيره الأفغاني في اللقاء الثاني يوم السبت القادم, على أن يواجه منتخب ماليزيا يوم الاثنين الذي يليه.

وتضم البطولة 4 مجموعات يتأهل أول وثاني كل منها للدور الثمانية، على أن يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى لإبلا نهائيات كأس العالم التي ستقام في شهر نوفمبر القادم في الباراغواي.

اخبار ذات صلة