فلسطين أون لاين

"أمن السلطة" يعتقل ويستدعي 4 مواطنين في الضفة

...
رام الله - فلسطين اون لاين

اعتقلت أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية المحتلة مواطنَين أحدهما أسير محرر، واستدعت اثنين آخرين، في حين تواصل اعتقال آخرين دون أي سند قانوني، وفق ما ذكر موقع "أمامة".

وأفاد الموقع المختص في رصد انتهاكات السلطة اليوم الأربعاء أن جهاز المخابرات العامة في الخليل اعتقل الشاب يوسف صبارنة في أثناء توجهه إلى عمله مساء أمس.

وأشار إلى أن أجهزة السلطة تواصل اعتقال: عبد الله عزام عصافرة، وطه عبد القادر عصافرة، ومراد محمود عصافرة، ومحمد عيسى عصافرة، وسيد محمد عصافرة، ومعين الزهور من بلدة بيت كاحل شمال غرب الخليل، منذ أكثر من أسبوع.

وبين "أمامة" أن جهاز الأمن الوقائي في قلقيلية اعتقل الأسير المحرر المعتقل السياسي السابق جمال عثمان داود، بعد استدعائه للمقابلة صباح اليوم.

وفي السياق، استدعى جهاز الأمن الوقائي في جنين الأسير المحرر المعتقل السياسي السابق محمد رؤوف حمدان للمقابلة صباح اليوم، في حين مددت أجهزة السلطة في جنين اعتقال: أحمد ملحم ومحمد الأطرش مدة 15 يوما، وفق ما ذكر "أمامة".

وكانت أجهزة السلطة اعتقلت "ملحم" و"الأطرش" السبت الماضي، في أثناء تضامنهما مع عائلات معتقلين سياسيين أمام أسوار سجن الجنيد في نابلس.