فلسطين أون لاين

"منتدى الإعلاميين" ينظم جلسة تفريغ نفسي للإعلاميات

...
صورة أرشيفية
غزة - فلسطين أون لاين :

نظم منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، اليوم الاثنين، جلسة تفريغ نفسي لكوكبة من الإعلاميات العاملات في مؤسسات إعلامية في قطاع غزة، على يد مختصات في مجال التفريغ النفسي وفي قاعة مخصصة لذلك .

من جهته، قال محمد ياسين مدير المنتدي في بيان صحفي وصل "فلسطين أون لاين":" أن منتدى الإعلاميين يسخر امكاناته لخدمة الوسط الصحفي"، معبراً عن اهتمامه بالإعلاميات ودورهن "المميز" في العمل الإعلامي.

من جانبها، دعت سمر شاهين عضو مجلس إدارة المنتدى، المشاركات إلى المبادرة والتفاعل مع أنشطة منتدى الإعلاميين الفلسطينيين المتنوعة، مبينة أن المنتدى يحرص على تلبية احتياجات الإعلامية الفلسطينية في مختلف المجالات.

وتابعت: " الإعلاميات لهن نصيب كبير من أنشطة وفعاليات المنتدى، والباب مفتوح للمبادرة بكل ما من شأنه أن يخدم الإعلام وفرسان الإعلام الفلسطيني".

وبينت شاهين أن التفريغ النفسي يرمي للتخلص من الطاقة السلبية من خلال قيام بعدة أنشطة كالاسترخاء والأنشطة الترفيهية، مشيرة إلى حاجة الإعلاميات لذلك في ظل الضغوط المتنوعة التي تحيط بهن.

وتنوعت فقرات جلسة التفريغ النفسي التي تم تنفيذها بجمعية سواعد للإغاثة والتنمية بغزة بين أنشطة ترفيهية ورياضية واسترخاء، حازت على استحسان المشاركات اللواتي طالبن بتكرار هذا النشاط، لاسيما في ظل ضغوط العمل والحياة في قطاع غزة المحاصر.

يشار إلى أن منتدى الإعلاميين الفلسطينيين هو هيئة إعلامية تأسست كجمعية بموجب قانون الجمعيات الخيرية والهيئات الأهلية رقم (1) لسنة 2000.