فلسطين أون لاين

​بالملح تخلصي من طاقتك السلبية

...
الملح بالذات قد ثبت بالتجربة أن الجن يتأذى منه
غزة/ مريم أبو عاصي:

هل فكرت يومًا في وسيلة سهلة ورخيصة الثمن تخلصك من الطاقة السلبية المدمرة؟، إنها في كل منزل، وضرورية جدًّا، إنها الملح.

رئيس قسم الفيزياء في الجامعة الإسلامية د. ختام الوصيفي أوضحت أن الملح يستخدم في المنزل لأغراض عديدة بخلاف الطهو، مثل تنظيف الأغراض المنزلية، وإزالة البقع عن الملابس، والتخلص من النمل، والقواقع والرخويات.

وتابعت الوصيفي: "يمكن رش الملح في الحديقة وحول الأشجار والنباتات لأنه يمنع تكون الفطريات، والبق حول النبات الذي يمتص التربة"، مشيرة إلى أن الملح يزيل البقع عن السجاد فورًا، بصبه على منشفة ورقية وتغطيته، وبمجرد امتصاص السجاد الملح يساعد في التخلص من البقع، وبعدها يغسل السجاد.

ولفتت إلى أن استخدامه عند سلق البيض يسهل تقشيره، ويسرع الملح تخليص الدم من الكورتيزول في الجسم، ويساعد في التخلص من الضغط العصبي، إضافة إلى أن عنصر اليود في الملح يهدئ الأعصاب، ويزيد الملح من نشاط الغدة الدرقية.

ونبهت إلى ما روي عن الشيخ محمد بن صالح العثيمين والشيخ عبد العزيز بن باز (رحمهما الله) أن الملح بالذات قد ثبت بالتجربة أن الجن يتأذى منه، وقوله: "إن السحرة عندما يكتبون السحر فإنهم يحذرون من يعطونه السحر ألا يقربه الملح"، أما عن رش الماء والملح في الزوايا فقال عنه الشيخ: "إنه من التوسع الذي لا دليل عليه".

ولمزيد من الطاقة الإيجابية أوصت الوصيفي بالدعاء والصلاة وقراءة القرآن، وتهوية المنزل جيدًا يوميًّا، والتخلص من الأشياء القديمة والكريستالات، وتعطير المكان، والحرص على نظافة المنزل، وتنسيق الألوان والديكورات فيه.