قائمة الموقع

الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من مناطق متفرقة بالضفة

2019-02-13T12:34:40+02:00
صورة أرشيفية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء سبعة مواطنين من مناطق متفرقة بالضفة الغربية، عقب دهم منازلهم وتفتيشها؛ قبل نقلهم إلى جهات غير معلومة.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال صباح اليوم أن قواته اعتقلت سبعة فلسطينيين من الضفة الغربية؛ الليلة الماضية، زاعمًا مشاركتهم في أعمال مقاومة لوجود الاحتلال الإسرائيلي.

وبحسب ما ذكرت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مجاهد وجدي البرغوثي، عقب دهم منزل عائلته في بلدة كوبر شمال غربي رام الله (شمال القدس المحتلة)، وإبراهيم لبيب نواصرة، من منزل والده في قرية فحمة جنوب غربي جنين (شمالًا).

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية أيضاً الشابيْن: أحمد ناصر الدودة، من بلدة حلحول شمالي مدينة الخليل، وأنس فايز فوزي عمرو، من دورا جنوبي المدينة (جنوب القدس المحتلة).

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر عربي أبو دوّاس، والمواطن عدي الشحروري، من مدينة طوباس شرق القدس المحتلة.

واندلعت مواجهات في بلدتي الظاهرية جنوبي الخليل، وجيوس شرقي قلقيلية، بعد اقتحام قوات الاحتلال لهما؛ دون الحديث عن إصابات أو اعتقالات.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت الليلة الماضية الشاب أمير سبيتان قرب حاجز "قلنديا" العسكري شمالي القدس المحتلة، والمواطن محمد أبو زهرة، عقب إطلاق النار على مركبته قرب حاجز عسكري شمال غربي نابلس.

وهاجم عشرات المستوطنين مساء أمس الثلاثاء منازل الفلسطينيين في شارع الشهداء وتل ارميدة وسط مدينة الخليل، ورشقوا المواطنين ومنازلهم بالحجارة، ورددوا عبر مكبرات الصوت هتافات تدعو للانتقام من الفلسطينيين.

اخبار ذات صلة