فلسطين أون لاين

الاحتلال يعتقل 21 فلسطينياً خلال مداهمات بالضفة

...
صورة أرشيفية لاعتقالات الاحتلال
رام الله - قدس برس

نفّذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس 2-2-2017، حملة دهم واسعة في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة، اعتقلت خلالها 21 فلسطينياً.

فقد اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال مخيم "عايدة" في بيت لحم، ونفّذت عمليات دهم وتفتيش واسعة لمنازل المواطنين، اعتقلت خلالها 12 شاباً، بينهم الجريح علي أحمد أبوسرور، كما سلّمت آخرين بلاغات للتحقيق معهم.

كما نفّذت قوات الاحتلال عمليات اقتحام لمنازل المواطنين، في بلدة بيت فجار جنوبي بيت لحم، وعزون شرقي قلقيلية، تخللها عمليات تفتيش وتحقيق مع الأهالي.

وزعم تقرير صادر عن جيش الاحتلال، أن قواته أقدمت الليلة الماضية، على اعتقال 21 فلسطينياً ممّن وصفهم بـ "المطلوبين" بتهمة نشاط بعضهم في حركة "حماس" أو ممارستهم لأعمال تتعلّق بالمقاومة ضد جنود ومستوطني الاحتلال.

وبحسب تقرير الاحتلال، فقد تم اعتقال 12 فلسطينياً من مخيم "عايدة" للاجئين الفلسطينيين، قرب بيت لحم، وآخر من بلدة "حوسان" غربي المدينة، بالإضافة إلى اعتقال ثلاثة فلسطينيين من مدينة الخليل ومنطقة يطا جنوبي المدينة.

وذكر تقرير جيش الاحتلال، أنه اعتقل ناشطيْن من حركة "حماس"، من بلدتي "ارتاح" بطولكرم، و"جماعين" في نابلس، فيما اعتقل شاب فلسطيني من قرية "جيت" شرقي قلقيلية، وآخريْن من مدينة طوباس، بينهم ناشط من حركة "حماس"، وفق زعمه.