قائمة الموقع

الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

2019-01-12T06:21:37+02:00
مع بقاء الأجواء باردة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو، اليوم السبت، غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئياً إلى صافية وشديدة البرودة، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة تنشط تدريجياً في ساعات الصباح الباكر والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وغداً الأحد يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ وبارداً إلى شديد البرودة ومغبراً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، تكون الفرصة مهيأة في ساعات الليل لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، قد تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً ومثيرة للغبار والبحر مائجاً.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر شدة سرعة الرياح، وتشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، وتدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وخطر التزحلق على الطرقات.

اخبار ذات صلة