فلسطين أون لاين

آخر الأخبار

المنامة: غزة الرياضي يظفر بـ5 ميداليات برفع الأثقال

...
المنامة - فلسطين أون لاين

أضاف فريق نادي غزة الرياضي لرفع الأثقال 5 ميداليات جديدة إلى رصيده، في بطولة أندية غرب أسيا لرفع الأثقال التي انطلقت من العاصمة البحرينية المنامة، وتتواصل حتى 31 من الشهر الجاري.

ونجح الرباع، محمد خميس حمادة بإحراز فضيتين عن فئتي الناشئين والشباب لوزن 81 كغم في أول مشاركة خارجية له، كما نال الرباع ايهاب السموني الميدالية البرونزية، ضمن منافسات وزن 81كغم كبار، واستطاع الرباع، زكريا حمادة حصد ميدالية برونزية في منافسات لوزن 89 كغم للكبار .

كما تمكن الرباع أدهم خزيق من انتزاع الميدالية البرونزية في وزن 73 كغم، ليكون بذلك مجموع ميداليات نادي غزة الرياضي مع نهاية مشاركته في بطولة غرب أسيا لرفع الأثقال هي (5 ميداليات) فضيتين، و3برونزيات تحت قيادة المدير الفني حسام حمادة الذي جرى تكليفه نائبا للبطولة .

يذكر أنه شارك بالبطولة 181 لاعبا ولاعبة من 24 ناديا من 10 دول مشاركة، والأندية المشاركة بالبطولة 6 أندية بحرينية وهي: المحرق، والرفاع، والدير، والبديع، والنجمة، والحالة، وفريق برنامج اكتشاف المواهب الرياضية.

أما أندية دول غرب آسيا من الأردن فهي: نادي الدرك، واليرموك، والبقعة، ومن فلسطين نادي غزة، ونادي فلسطين الرياضي، ومن اليمن نادي الشعلة، ومن الكويت نادي التضامن الرياضي، ونادي الكويت الكويتي، والاتحاد الايراني لرفع الأثقال، ومن العراق نادي الكوت، والاتحاد العراقي لرفع الأثقال، ومن سوريا نادي الجيش السوري، ومن السعودية نادي الترجي.