فلسطين أون لاين

​رئيس رابطة علماء فلسطين يزور مفتي محافظة صيدا بلبنان

...
بيروت - فلسطين اون لاين

زار رئيس رابطة علماء فلسطين النائب د. مروان أبو راس ، مفتي محافظة صيدا وأقضيتها بلبنان سماحة الشيخ/ سليم سوسان ، ومسئول العلاقات العامة والإعلام برابطة علماء فلسطين في لبنان فضيلة الشيخ/ علي اليوسف، وذلك في مقر دار الفتوى بمحافظة صيدا بدولة لبنان.

ورحب سماحة المفتي سليم سوسان برئيس رابطة علماء فلسطين د. مروان أبو راس ، وحيا صمود وثبات أهل قطاع غزة ، معتبراً أنهم فخر الأمة وعنوان انتصارها القادم ، ودعا إلى وحدة الصف لمواجهة المحتل المتغطرس الذي لا يفهم إلا لغة القوة.

بدوره، شكر النائب د. مروان أبو راس سماحة المفتي على مواقفه ودعمه المستمر لأهل فلسطين ، وأكد على دور العلماء في استنهاض الأمة العربية والإسلامية وفي كل العالم لنصرة الشعب الفلسطيني ، ودعم صموده وثباته على أرضه إلى أن يتحقق النصر والعودة إن شاء الله تعالى.

وحذر من خذلان الشعب الفلسطيني ، ومن المحاولات المستمرة لتطبيع بعض الدول مع الاحتلال الصهيوني. وشرح د. مروان أبو راس المعاناة التي يعاني منها أهل قطاع غزة جراء الحصار الظالم منذ سنين ، ومن العدوان الصهيوني المتواصل ، وشدد على أن شعب فلسطين ثابت على مواقفه ، ومستعد للتضحيات مهما غلت.

وأوضح أن الشعب الفلسطيني يعيش مرحلة العزة والكرامة وهو يعد للمعركة القادمة التي سينتصر فيها بعون الله تعالى ، وأن المشروع الصهيوني إلى زوال.