فلسطين أون لاين

الاحتلال يعتقل 19 فلسطينياً في الضفة والقدس

...
رام الله - قدس برس

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الإثنين 30-1-2017، حملة دهم واقتحامات في مختلف أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن، أسفرت عن اعتقال 19 مواطنًا فلسطينيًا؛ بينهم أسرى محررون.

وزعم بيان لجيش الاحتلال، بأن قوات الاحتلال اعتقلت 19 فلسطينيًا مطلوبًا؛ بدعوى ممارسة أعمال مقاومة ضد مستوطني وجيش الاحتلال.

وطالت الاعتقالات، وفقًا لتقرير جيش الاحتلال، ثلاثة فلسطينييْن من مدينة طولكرم وبلدتي عنبتا شرقي المدينة، وسفارين جنوبي شرق المدينة (شمال القدس المحتلة)؛ بينهم ناشط من حركة "حماس".

وذكر التقرير العبري، أن جيش الاحتلال اعتقل فلسطينيين من بلدة بدو ومثلهما من قطنة (شمالي غرب القدس) وآخر من بلدة الرام (شمالي المدينة المحتلة)؛ بينهم ناشط في حركة "حماس".

وأشار إلى اعتقال مواطن فلسطيني من بلدة خربثا المصباح غربي رام الله وآخر من المدينة (شمال القدس)، وثلاثة من بلدتي الخضر ونحالين قرب بيت لحم (جنوب القدس).

واعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين من مدينة الخليل (جنوب القدس المحتلة)، وثلاثة من دورا جنوبي الخليل، وسادسًا من بلدة بيت أمر شمالي المدينة.

وأغلق جيش الاحتلال مطبعتيْن في مدينة رام الله (شمال القدس)، وصادرت معداتهما بدعوى استخدامهما كأماكن لإصدار المواد التحريضية.

وزعم بيان جيش الاحتلال، العثور على ورشة حدادة في مدينة الخليل (جنوب القدس المحتلة) تستخدم لصناعة الأسلحة، وقام بإغلاقها كذلك ومصادرة معداتها.