فلسطين أون لاين

أكدت أنها تمتلك حق الرد على كل الجرائم

غرفة المقاومة: الجمعة القادمة ستكون اختبارا للاحتلال

...
ما حصل يوم الجمعة الماضية يعد جريمةً متكاملة الأركان
غزة-فلسطين اون لاين

أكدت الغرفة المشتركة للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، أن يوم الجمعة القادم سيكون يوماً حاسماً في اختبار سلوك ونوايا الاحتلال تجاه أبناء شعبنا في مسيرات العودة .

وعدت في بيان صحفي، اليوم، أن "ما حصل يوم الجمعة الماضية يعد جريمةً متكاملة الأركان، واستهتاراً واضحاً من قبل العدو بدماء أبناء شعبنا الغالية".

وقالت: "إن هذه الممارسات الإجرامية ضد أبناء شعبنا قد تجاوزت الخطوط الحمراء، وإن المقاومة لن تتهاون مع العدو ولن تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذه الجرائم".

وأضافت الغرفة: "عندما يتعلق الأمر بدماء شعبنا وآلامه وجراحاته وانتهاك كرامته، فلا الأموال ولا الكهرباء ولا الماء ولا حتى قطع الهواء يمكن أن يوقفنا عن القيام بواجبنا، ويبدو أن العدو قد اشتاق لجولات قتالٍ وردودٍ قاسيةٍ من المقاومة تؤدبه وتوقفه عند حده".

وأعلنت الغرفة أن "يوم الجمعة القادم سيكون يوماً حاسماً في اختبار سلوك ونوايا العدو الصهيوني تجاه أبناء شعبنا في مسيرات العودة، وإننا مصرّون على حماية أبناء شعبنا الفلسطيني ولدى الغرفة المشتركة ردودٌ جاهزةٌ وقاسيةٌ يحدد مسارها وشكلها وتوقيتها سلوك العدو على الأرض، وإن غداً لناظره قريب".

يذكر أن الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة قالت في بيان لها أمس "نحن في حالة تشاورٍ دائم وسيكون لها موقفٌ واضحٌ غداً الأحد لتحديد سياساتنا وقواعد عملنا تجاه عنجهية الاحتلال وجرائمه ضد أبناء شعبنا في مسيرات العودة".

واستشهد أمس الأول خمسة شهداء برصاص الاحتلال في الجمعة الـ 39 لمسيرات العودة وكسر الحصار والتي حملت عنوان جمعة "الوفاء لأبطال المقاومة في الضفة".