فلسطين أون لاين

فريق صحيفة فلسطين وصيف دوري الوفاء للصحفي الفلسطيني

...
غزة - فلسطين أون لاين

تُوج أمس، فريق صحيفة الاستقلال ببطولة الوفاء للصحفي الفلسطيني الكروية وذلك بعد فوزه على فريق صحيفة فلسطين ضمن ركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

وأعلنت وزارة الإعلام -المكتب الإعلامي الحكومي- بغزةمؤخرًا تنظيم البطولة على استمرت على مدار يومين ضمن فعاليات إحياء يوم الصحفي الفلسطيني.

ويشارك في البطولة 16 فريقًا ممثلة عن المؤسسات الإعلامية العاملة في قطاع غزة برعاية مؤسسة أمواج الإعلامية وبالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة .

وفي اليوم الأول من البطولة أمس، فاز فريق إذاعة الأقصى على فريق شبكة أمين الإعلامية 2/0 بركلات، فيما فاز في المباراة الثانية فريق صحيفة الاستقلال بخمسة أهداف مقابل هدف واحد لفريق إذاعة الأسرى .

كما فاز فريق شركة فلسطين للإنتاج الاعلامي بهدفين مقابل هدف واحد لفريق شركة كابيتال غزة، فيما تفوق فريق صحيفة فلسطين على مؤسسة أمواج بأربعة أهداف مقابل هدف .

وفاز فريق شبكة الرأي الإعلامية بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق إذاعة صوت الشعب بركلات الترجيح، كما حصل فريق وكالة خبر إدارياً 2-0 بسبب غياب فريق فضائية الأقصى ضمن بطولة الوفاء الكروية.

ويصادف يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر من كل عام، بعد إقراره من الحكومة الفلسطينية السابقة بغزة عام 2009، وذلك تقديراً لجهود الإعلاميين الفلسطينيين ووفاءً لتضحياتهم التي قدموها لأجل القضية الفلسطينية.

ويحيي المكتب الإعلامي الحكومي هذه المناسبة كل عام بشكل يليق بالدور الكبير الذي يقوم به الصحفي الفلسطيني في سبيل رسالته المهنية وقضيته الوطنية.