فلسطين أون لاين

حماس: سياسة هدم المنازل بالضفة لن تكسر إرادة شعبنا

...
الاحتلال نسف منزل عائلة حميد اليوم (أ ف ب)
غزة - فلسطين أون لاين

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) يوم السبت، إن سياسة الاحتلال في هدم منازل المقاومين بالضفة الغربية المحتلة، لن تفلح في كسر إرادة شعبنا عن مواصلة طريق المقاومة.

وأكد عضو المكتب السياسي للحركة حسام بدران أن "محاولات قادة العدو صناعة انتصارات وهمية بسياسة هدم منازل المقاومين لا قيمة لها، وأن هذه السياسة أثبتت فشلها وستفشل كما في كل مرة بإرادة شعبنا".

وذكر بدران أن "عائلة أبو حميد مثال حي على إرادة شعبنا؛ فالعائلة يُهدم منزلها للمرة الثالثة، وأبناؤها لا يتوقفون عن المقاومة".

وأضاف "إننا اليوم أمام قامة عظيمة من نساء فلسطين الحاجة أم ناصر أبو حميد، فهي سنديانة فلسطينية شامخة، فخمسة من أبنائها يقضون أحكامًا بالسجن المؤبد، وهي والدة الشهيد البطل عبد المنعم الملقب بصائد الشاباك، وأمام عظم التضحيات التي تقدمها عائلتها تظل صامدة وشامخة، ولم يستطع الاحتلال بكل إجراءاته كسر إرادتها".

ولفت بدران إلى أن "الضفة اليوم بشبابها ورجالها ونسائها مع خيار المقاومة"، مؤكدًا أن "هذه البيوت التي تُخرّج الأبطال المقاومين، وتستضيف المطاردين وتحميهم، هي مثال حي على إرادة المقاومة التي لن تنكسر".

وصباح اليوم هدم جيش الاحتلال منزل عائلة أبو حميد في رام الله وسط الضفة الغربية بذريعة تنفيذ ابنها إسلام عملية قتل فيها جندي إسرائيلي قبل سبعة أشهر، بعد إلقائه لوح رخام على جندي من فوق مبنى قرب المخيم.