قائمة الموقع

​جو غائم وبارد وفرصة لأمطار خفيفة اليوم

2018-12-13T06:42:58+02:00

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو الخميس، غائمًا جزئيًا وباردًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة.

وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة، واعتبارًا من ساعات المساء تضعف فرصة سقوطها، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف لمتوسط ارتفاع الموج.

وتكون الأجواء الليلة -وفق الأرصاد- غائمة جزئيًا إلى غائمة وباردة إلى شديدة البرودة، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ورجحت أن يكون الجو يوم غد الجمعة صافيًا بوجه عام وباردًا نسبيًا إلى بارد في ساعات الصباح وساعات المساء والليل ومعتدلًا خلال النهار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة.

ويوم السبت القريب يكون الجو صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً في ساعات الصباح وساعات المساء والليل، ومعتدلاً خلال النهار، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وحذرت الأرصاد المواطنين من خطر، تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، والتزحلق على الطرقات.

اخبار ذات صلة