فلسطين أون لاين

​بتروجيت يخشي مجاملة الحكام المصريين للأهلي

...
يخشى مسؤولو بتروجيت من مجاملة الأهلي
القاهرة - فلسطين أون لاين

أبدي نادي بتروجيت تخوفه من مجاملة لجنة الحكام باتحاد الكره المصري لفريق الأهلي، خلال لقائه مع الفريق البترولي يوم السبت القادم في بطولة الدوري المصري لكرة القدم والتي ستقام باستاد الجيش المصري في مدينة السويس.

وقالت إدارة بتروجيت ،في بيان رسمي أمس، :"يخشى مسؤولو بتروجيت من مجاملة الأهلي على حساب الفريق بعد واقعة الإنذارات غير المبررة التي حصل عليها الفريق في مباراة سموحة الأخيرة في الدوري، والتي تسببت في إيقاف ثلاثة لاعبين هم حميد ماو ومحمد أبو النجا وشيمليس بيكلي، والذي حصل على إنذار غريب للغاية عند استبداله بدون مبرر".

وقالت إدارة النادي أنها أجرت اتصالات عديدة مع لجنة الحكام المصرية بضرورة اختيار طاقم حكام محايد للمباراة، كما حدث في مباراة الفريق الأحمر أمام المقاولون العرب حتى لا يتعرض الفريق للظلم والضغط من جماهير الأهلي والإعلام بعد تراجع نتائج الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية.

يذكر أن بتروجيت يحتل المركز الرابع عشر في ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة وله مباراة مؤجلة، في حين يقبع الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة (40 لقباً) والحائز على اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، في مؤخرة الترتيب برصيد 11 نقطة، ويمتلك سبعة لقاءات مؤجلة.