قائمة الموقع

​الحولي يقترب من العودة لقيادة الزعيم

2018-11-25T14:55:13+02:00
سبق للحولي أن قاد شباب رفح للفوز بلقب الدوري

أبدى الكابتن جمال الحولي موافقة مبدئية على تولي تدريب فريق كرة القدم الأول بنادي شباب رفح, بعد قبول إدارة النادي لاستقالة الكابتن أحمد عبد الهادي من قيادة "الزعيم" مع ختام منافسات مرحلة الذهاب من دوري "القدس" للدرجة الممتازة.

وعرضت إدارة النادي على الحولي قيادة الفريق على أن يكون عبد الله سلامة لاعب الفريق السابق مساعداً له في الجهاز الفني لتدريب الفريق في مرحلة الإياب من بطولة الدوري, وهو ما أبدى الحولي قبوله لكنه طلب فرصة كافية لدراسة الأمر من كافة الجوانب قبل الرد بشكل نهائي مع وضع المتطلبات التي يحتاجها الفريق.

ومن المنتظر أن تتلقى إدارة النادي الرد النهائي من الحولي خلال الساعات القادمة على أن يتم الإعلان بشكل رسمي بعدها مباشرة, ومن المنتظر أن يخوض الفريق مرحلة إعداد قصيرة تحت قيادته على مدار الأسابيع القادمة.

وسبق للحولي أن قاد شباب رفح للفوز بلقب دوري الدرجة الممتازة في موسم 2013/2014.

وكانت إدارة النادي قبلت استقالة عبد الهادي الذي تقدم بها خلال الاجتماع الذي جمعه بالإدارة مساء أمس, حيث شهد الاجتماع تقديم عبد الهادي لتقرير فني كامل عن الفترة التي قضاها مع الزعيم.

ويتواجد شباب رفح في المركز الرابع في سلم ترتيب دوري الدرجة الممتازة برصيد 17 نقطة, حيث حقق الفريق الفوز في خمسة مباريات وتعادل في ثلاثة وخسر مثلها, حيث توج تحت قيادة عبد الهادي بلقب كأس السوبر على حساب شباب خانيونس.

اخبار ذات صلة