فلسطين أون لاين

​أبو نعيم يلتقي وفداً من رجال الإصلاح والعشائر

...
أبو نعيم خلال لقاءه بوفد رجال الاصلاح

التقى وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء توفيق أبو نعيم، وفد من رجال الإصلاح والعشائر يترأسهم الحاج: حسني سلمان المغني.

وحضر اللقاء كلٌ الوكيل وزارة الداخلية المساعد ماهر أبو صبحة ومستشار الوزير لشؤون العشائر الحاج عبد العزيز الكجك ومدير عام الإدارة العامة لشئون العشائر في وزارة الداخلية حسين السرحي وعدد آخر من رجال الإصلاح.

وقال اللواء أبو نعيم في كلمة له: إن هذا اللقاء يأتي لتعزيز التعاون المشترك بين وزارة الداخلية ورجال الإصلاح على كافة أطيافهم.

وأكد أبو نعيم أن الداخلية تسعى لخلق أجواء جديدة وصالحة للعمل بين وزارة الداخلية ومجالس الاصلاح المختلفة، مضيفاً: "لا يهمنا الألوان والانتماءات .. همنا الأول المواطن وحماية أمنه وتهيئة ظروف عيش كريمة له".

وعدَّ رجال الاصلاح يُمثلون جزءاً أساسياً من النسيج الاجتماعي لا يُمكن تجاهله والاستغناء عن الجهود الكبيرة والمهمة التي يبذلها رجال الإصلاح في ترسيخ السلم المجتمعي.

من جانبه، قال أبو صبحة: "سنقوم بترتيب وتطوير العمل مع لجان العشائر الاصلاح الأخرى"، لافتاً إلى أنه الداخلية ستذلل كل الصعاب أمام عمل اللجان.

ولفت إلى أن الاصلاح بين الناس ليس حكراً على أحد بل مسئولية الجميع، مضيفاً: "هدفنا أن يعم الأمن والأمان لكل المواطنين وايجاد مجتمع صالح خالٍ من المشاكل".