فلسطين أون لاين

​الفدائي يستضيف المنتخب الباكستاني قبل مواجهة الصين

...
يدخل الوطني المباراة بكامل قوته
غزة/وائل الحلبي:

يستقبل المنتخب الوطني ضيفه المنتخب الباكستاني في المباراة الدولية الودية التي تجمعهما على ملعب الشهيد فيصل الحسيني عند الساعة الثالثة عصراً, في إطار التحضيرات التي يُجريها الفدائي للاستعداد لبطولة كأس آسيا 2019 التي ستقام في الإمارات مطلع شهر يناير القادم.

وكان من المفترض إقامة المباراة يوم أمس، إلا أن إجراءات الاحتلال على المعابر أدت إلى تأخير دخول وفد المنتخب الضيف، وبالتالي أدى ذلك إلى تأجيل موعد المباراة لمدة 24 ساعة.

ويدخل الوطني المباراة بكامل قوته في ظل انضمام 9 من اللاعبين المحترفين خلال المعسكر التدريبي الذي أقيم في مدينة رام الله على مدار الأيام الماضية.

ويعول الجزائري نور الدين ولد علي، المدير الفني المؤقت للمنتخب الوطني، على الحالة المعنوية العالية التي يعيشها اللاعبين بعد التتويج بالكأس الذهبية الشهر الماضي التي أقيمت في بنغلادش بمشاركة 6 منتخبات.

ويسعى الفدائي لمواصلة النتائج الإيجابية التي حققها في الفترة الأخيرة خلال مشاركته في بطولة الكأس الذهبية, حيث سيكون لقاء باكستان فرصة قوية للاعبي الفدائي لإثبات جاهزية المنتخب للمشاركة في بطولة آسيا, خاصة وأن الوطني سيلتقي بعد أيام منتخب الصين.

وقال ولد علي، إن اللقاء يشكل أهمية كبيرة للجهاز الفني للمنتخب الوطني في ظل تفاوت المستوى على الصعيد الفني, إلى جانب حاجة الوطني لتحقيق الفوز قبل مواجهة المنتخب الصيني يوم الثلاثاء القادم.

وأكد ولد علي، أن اللقاء سيكون فرصة قوية لمشاركة عدد من اللاعبين المنضمين لصفوف الوطني للمرة الأولى, إلى جانب القوة الإضافية التي سيتمتع بها خط الهجوم بعد وصول جميع اللاعبين المحترفين الذين تم استدعائهم للمشاركة المباراة.

بدوره خاض المنتخب الباكستاني تدريبه الأخير على ملعب الشهيد فيصل الحسيني صباح أمس الخميس.

ووجه ولد علي، الدعوة لـ23 لاعباً لخوض مباراتي باكستان والصين وهم:

– حراسة المرمى: رامي حمادة, توفيق علي, عمر قدورة.

- خط الدفاع: مصعب البطاط, أليكس نصار, تامر صلاح, محمد صالح, عبد اللطيف البهداري, عبد الله جابر, صالح شحادة.

- خط الوسط: شادي شعبان, بابلو برافو, سامح مراعبة, نظمي البدوي, محمد درويش, جوناثان سورية, محمود عيد, محمد باسم,

- خط الهجوم: محمود وادي, خالد سالم, عدي دباغ, ياسر إسلامي, تامر صيام.