قائمة الموقع

انطلاق مؤسسة إعلاميّة أوروبيّة متخصّصة بالشأن الفلسطيني

2018-11-10T07:01:48+02:00

أعلن المركز الأوروبي الفلسطيني للإعلام (EPAL)، أمس، عن انتهاء فترة أعماله التجريبية وانطلاقه رسميا عبر مجموعة من منصاته الرقمية المتخصصة في الشأن الفلسطيني.

ويسعى المركز الأوروبي الفلسطيني، الذي يتخذ من العاصمة الهولندية، أمستردام، مقرا رئيسا له، إلى تقديم رؤية إعلامية فلسطينية جديدة يخاطب من خلالها الرأي العام الأوروبي ويسلط الضوء على القضية الفلسطينية بكافة أبعادها الإنسانية والأخلاقية والثقافية والقانونية وذلك من خلال إنتاج محتوى صحفي فلسطيني يخاطب مختلف الشرائح عبر الوسائط الرقمية المتعددة.

وسيتعاون المركز مع أهم وسائل الإعلام العربية والدولية في تقديم تغطيات لأهم الأحداث والفعاليات الفلسطينية في أوروبا عبر خدمة البث المباشر باستخدام أحدث التقنيات وبإشراف فريق إعلامي متخصص.

ووفقا للأهداف والرؤى التي وضعها المركز الأوروبي الفلسطيني للإعلام، يعدّ المركز مجموعة من المشاريع الإعلامية؛ بهدف تطوير بيئة العمل الصحفي والاعلامي للطاقات العربية والفلسطينية المهتمة بالشأن الفلسطيني في أوروبا وتنمية الهوية الرقمية الفلسطينية عبر مختلف الوسائط والمنصات.

كما يضع مركز EPAL نصب أعينه العمل على إبراز الهوية الثقافية والعمق التاريخي للشعب الفلسطيني وتعزيز روح الانتماء للموروث الثقافي الفلسطيني لدى الأجيال الفلسطينية الناشئة في القارة الأوروبية من خلال ما سيتم إنتاجه من مواد إعلامية وثقافية خاصة.

اخبار ذات صلة