قائمة الموقع

أجواء صافية وجافة وباردة والحرارة أدنى من معدلها السنوي

2018-10-28T06:13:33+02:00

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد، صافياً وجافاً وبارداً نسبياً إلى بارد خاصة في ساعات الصباح وساعات المساء والليل، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتكون الأجواء هذه الليلة، صافية وجافة وباردة نسبياً إلى باردة، والرياح شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت الدائرة إلى أن الجو يكون يوم غد الاثنين، صافياً وجافاً وبارداً نسبياً إلى بارد خاصة في ساعات الصباح وساعات المساء والليل، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الثلاثاء المقبل، صافيا وجافاً بارداَ نسبياً إلى بارد خاصة في ساعات الصباح و المساء والليل، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتيْن مئويتيْن، والرياح شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الأربعاء المقبل فيكون الجو صافياً وجافاً بارداَ نسبياً إلى بارد خاصة في ساعات الصباح و المساء والليل ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتيْن مئويتين، والرياح شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


اخبار ذات صلة