قائمة الموقع

​خاميس ينضم للغائبين في ريال وزيدان يستدعي المغربي حكيمي

2017-01-24T19:54:35+02:00

انضم لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز إلى لائحة الغائبين عن ناديه ريال مدريد في المباراة أمام سلتا فيغو في إياب دور الثمانية لكأس اسبانيا الأربعاء، بسبب مشكلة في ساقه اليمنى، بحسب ما أعلن مدربه الفرنسي زين الدين زيدان الثلاثاء 24-1-2017.

ويعاني النادي الملكي الذي خسر ذهابا على أرضه 1-2 الأسبوع الماضي، من غياب عدد من اللاعبين عن مباراة الغد بسبب الاصابة، ما دفع زيدان لاستدعاء لاعبين من الفريق الرديف، هما نجله لاعب الوسط انزو، والظهير المغربي الشاب أشرف حكيمي (18 عاما).

وغاب خاميس عن المباريات الأربع الأخيرة للريال بسبب اصابة في ربلة ساقه اليسرى.

وقال زيدان الثلاثاء في مؤتمر صحافي "لديه مشكلة في ساقه الأخرى (اليمنى). ليست اصابة، لكن عندما تعاني من مشكلة ما في ساقك، يمكنك دوما أن تتعرض لمشكلة مماثلة في الأخرى".

وأضاف "قلت (في تصريحات سابقة) أنه سيكون معنا الاثنين، لكن في نهاية الأمر لن يتواجد. أراد أن يكون معنا، وليس سعيدا"، معربا عن أمله في "الا تكون خطيرة، لأنها ليست سوى حالة اجهاد".

ورجحت صحف اسبانية ابتعاد خاميس عن الملاعب ثلاثة أسابيع اضافية.

وكان ريال مدريد أعلن الاثنين أن الظهير البرازيلي مارسيلو يعاني اصابة في فخذه يتوقع ان تبعده لزهاء شهر، بينما يعاني لاعب الوسط الكرواتي مودريتش اصابة في عضلات المحالب قد تبعده أسبوعين. كما يغيب عن النادي الظهير داني كارفاخال والمدافع البرتغالي بيبي.

وعن المهاجم كريستيانو رونالدو المصاب بقدمه اليمنى الاسبوع الماضي ضد ملقة، قال زيدان انه "على ما يرام" وسيكون حاضرا في مباراة فيغو.

وقال زيدان عن أفضل لاعب في العالم لعام 2016 "اذا شعر بأنه في حال جيدة سيلعب. لقد تعرض لضربة ازعجته، لكنه على ما يرام. نفكر فقط في مباراة الغد".

وبعد موسم رائع في 2016 أحرز خلاله لقبي دوري أبطال أوروبا مع ريال وكأس أوروبا مع بلاده، يعاني رونالدو مطلع 2017، اذ سجل هدفا يتيما وسمع صافرات استهجان صادرة من مدرجات ملعبه "سانتياغو برنابيو" السبت الماضي.

اخبار ذات صلة