فلسطين أون لاين

لشرح مشروعي الصرف الصحي ومياه الأمطار

​لقاء تشاوري لبلدية خانيونس مع سكان شارع 12015

...
جانب من اللقاء التشاوري لبلدية خانيونس مع سكان شارع 12015
خان يونس - فلسطين أون لاين

عقدت دائرة العلاقات العامةو الأنشطة المجتمعية بالتعاون مع دائرة المشاريع في بلدية خان يونس في محافظة جنوب غزة لقاءاً تشاورياً مع مجموعة من السكان القاطنين في شارع رقم (12015) الواقع في السطر الشرقي لبحث أهمية فتح الشارع وتنفيذ مشروع الصرف الصحي وخط مياه الأمطار فيه واللذين سيخدمان السكان في المنطقة لا سيما المطلين على الشارع مباشرة والأطراف المجاورة.

وحضر اللقاء مهندس مشاريع الصرف الصحي بالبلدية المهندس محمد أبو شعر، ورئيس قسم الإشراف والتنفيذ بدائرة المشاريع المهندس موسى الأخرس، ومسئول لجان الأحياء الأستاذ أسامة سلامة.

وقدم المتحدثون من البلدية لكافة الحضور نبذة متكاملة عن حيثيات تنفيذ المشروع وأهميته للسكان سيما في إنهاء معاناة الصرف الصحي في المنطقة التي سيتم ربطها بالشبكة الرئيسية، بالإضافة إلى تصريف مياه الأمطار.

وخلال اللقاء رحب السكان بفكرة بالمشروع المهم والذي سيعزز من الجوانب البيئية في منطقتهم ويحافظ على الصحة والسلامة العامة، وقدموا مجموعة من الملاحظات التي تهدف للرقي بالمنطقة وتعزيز خدمات البلدية واعدين بتذليل كافة العقبات أمام الطواقم الفنية من أجل إنجاز العمل بالشكل المطلوب.