فلسطين أون لاين

ريال مدريد يدخل الصراع على حلم برشلونة

...
النادي الملكي فيمر بحالة من التردي في النتائج والمستوى
روما - وكالات

ذكرت تقارير صحفية سعي نادي يال مدريد الإسباني للتوقيع مع مهاجم جنوى، كريشتوف بيونتيك، خلال فترة التعاقدات الشتوية القادمة.

ووفق ما أوردته يومية "توتو سبورت" الإيطالية، فإن إدارة جنوى قد حددت سعر انتقال اللاعب لأي نادٍ يريد الحصول على خدماته في الوقت الراهن بـ 40 مليون يورو.

بيونتيك (23 عامًا) يُلقب في الصحافة المحلية في بلاده بولندا بـليفاندوفيكسي الجديد، نظرًا للقدرات الكبيرة التي يمتلكها على مستوى إنهاء الفرص والتهديف، حيث أحرز 13 هدفًا هذا الموسم خلال 8 مباريات فقط.

هداف بيونتيك موّزعة عبر بطولتي الدوري الإيطالي والكأس المحلي، بواقع 9 أهداف بالدوري و 4 في الكأس، مُسجلًا في ثماني مباريات متتالية، وله مباراتين دوليتين مع بولندا أحرز من خلالهما هدف وحيد كان ضد المنتخب البرتغالي الأسبوع قبل الماضي ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

جنوى كان قد تعاقد مع كريشتوف من صفوف كراكوفيا البولندي شتاء 2018 بمبلغ زهيد للغاية بلغ 4 ملايين ونصف المليون يورو بعقد يمتد حتّى صيف 2022، والآن وصلت قيمته وفق موقع ترانسفير ماركت إلى 15 مليونًا.

أمّا النادي الملكي فيمر بحالة من التردي في النتائج والمستوى، بعدما فشل مهاجموه في التسجيل خلال المباريات الأربع الماضية وكانت ضد إشبيليه، أتليتكو مدريد، سيسكا موسكو، وديبورتيفو ألافيس.

نادي العاصمة الإسباني عانى أيضًا على الصعيد الدفاعي بعدما مُنى مرماه بخمسة أهداف خلال تلك المباريات الأربع، وتلقى من خلالها ثلاث هزائم وتعادل وحيد.

وتهدف إدارة ريال مدريد لجلب مهاجم من الطراز الرفيع ليكون خليفة لكريستيانو رونالدو الذي شد الرحال إلى يوفنتوس الإيطالي.. مهاجما الفريق كريم بنزيمة وماريانو دياز لم يفلحا خلال الفترة الماضية في إقناع المدرب جولين لوبيتيغي ولذا فإن مسألة التعاقد مع هداف الدوري الإيطالي على رأس أولويات الإدارة في الوقت الراهن.

ويستضيف ريال مدريد نظيره ليفانتي على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو ظهر اليوم السبت، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.