قائمة الموقع

بوغبا: غريزمان ومبابي وفاران أحقّ بالكرة الذهبية مني

2018-10-09T19:22:28+03:00

عدّ الفرنسي بول بوغبا في حوار مع وكالة فرانس برس أمس أن مواطنيه أنطوان غريزمان وكيليان مبابي ورافايل فاران يستحقون أكثر منه نيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم، والتي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول".

وتحدث بوغبا عن عودته الى الملاعب بعد كأس العالم وتجربة المنتخب خلال النهائيات الروسية. إلا أن فريقه الإعلامي لم يشأ أن يتم التطرق خلال الحوار الى التوتر الذي يشوب مؤخرا علاقة اللاعب بمدربه في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال بوغبا عن زملائه المرشحين للكرة الذهبية "لا يمكنني أن أسمي أحدا منهم. لكن آمل من كل قلبي في أن يكون (الفائز) أحد هؤلاء الثلاثة"، أي غريزمان وفاران ومبابي، معتبرا أن مواطنه نغولو كانتي يستحقها أيضا.

ووردت أسماء ستة لاعبين فرنسيين من التشكيلة التي أحرزت لقب كأس العالم 2018 في روسيا، ضمن المرشحين الثلاثين لأبرز جائزة فردية في اللعبة الشعبية الأولى عالميا، والتي من المقرر أن تعلن المجلة اسم الفائز بها في الثالث من ديسمبر المقبل.

فإضافة الى بوغبا وغريزمان (مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني) وكانتي (لاعب خط وسط تشلسي الإنجليزي) ومبابي (مهاجم باريس سان جرمان) ورافايل فاران (مدافع ريال مدريد الإسباني)، يرد اسم هوغو لوريس قائد المنتخب الفرنسي وحارس مرماه ومرمى توتنهام هوتسبر الإنجليزي.

اخبار ذات صلة