فلسطين أون لاين

الفدائي يلتقي بنغلادش في نصف نهائي الكأس الذهبية

...
وائل الحلبي - فلسطين أون لاين

يلتقي المنتخب الوطني مضيفه منتخب بنغلادش في نصف نهائي بطولة الكأس الذهبية التي تقام صباح غد في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف, ويسعى الوطني لحجز مقعده في المباراة النهائية الذي صعد لها منتخب طاجيكستان بعد فوزه على الفلبين بهدفين دون رد.

وكان المنتخب الوطني صعد لنصف النهائي متصدراً للمجموعة الأولى بفوزه على طاجيكستان والنيبال.

ويأمل الفدائي مواصلة الصحوة بعدما نجح في كسر سلسلة النتائج السلبية التي حققها منذ بداية العام الجاري بتحقيق فوزه الأول الذي جاء على حساب طاجيكستان في المباراة الافتتاحية.

ومن المنتظر أن يدفع المدرب نور الدين ولد علي بنفس التشكيلة التي خاضت المباراتين الماضيتين مع بعض التغييرات التي قد تطرأ على خط وسط الفدائي.

وقال ولد علي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن مواجهة بنغلادش تأتي بعد الراحة التي حصل عليها الوطني عقب نهاية دور المجموعات, حيث هُيئ اللاعبون للمباراة جيدا وحصلوا على تدريبات استشفائية.

وأوضح ولد علي أن مواجهة صاحب الأرض في ظل الأجواء المناخية التي ستساعد المنتخب البنغالي ستكون صعبة خاصة أن عوامل الأرض والجمهور والمناخ تصب في مصلحة المنافس.

وأضاف أن الفوز سيشكل أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخب الوطني، خاصة أنه سيعزز ثقة اللاعبين في ظل زيادة حالة الانسجام بين اللاعبين خلال المباراتين الماضيتين, مشيراً إلى أن مثل هذه المباريات تعزز لدى الوطني ثقافة الفوز التي ستلعب دوراً مهماً في اجتياز نصف نهائي البطولة خاصة أنها تعد محطة مهمة في التحضيرات لكأس آسيا.