قائمة الموقع

​"قطر الخيرية" تنفي علمها بإعلان وهمي لمساعدة الطلاب

2018-10-08T17:20:24+03:00

نفت جمعية قطر الخيرية، اليوم، مسؤوليتها عن إعلان مضلل بشأن تقديم مساعدات طلابية، داعية طلبة الجامعات الفلسطينية لعدم التعامل معه أو إرسال بياناتهم الشخصية إلى البريد الإلكتروني الوارد فيه.

وقال مدير مكتب الجمعية في قطاع غزة م. محمد أبو حلوب: "تفاجأنا بإعلان تم فيه زج اسم قطر الخيرية، يروّج لاستقبال طلبات لتقديم مساعدات طلابية خاصة بالرسوم الجامعية من خلال جمعية التعاون الإسلامي".

وأضاف أبو حلوب في بيان صادر عن الجمعية: "انطلاقاً من مفهوم الشفافية في التعامل مع جمهورنا، فإن قطر الخيرية تنفي نفياً قاطعاً أن تكون قد تعاونت مع أي من المؤسسات المحلية أو الخارجية لتنفيذ مشروع مساعدات للرسوم الجامعية، وبناءً عليه فإننا نخلي مسؤولياتنا عن هذا الإعلان الرائج عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحديداً الواتساب، والذي يستغل فيه الحاجة الماسة لطلبة الجامعات، لأجل غايات مشكك في مصداقيتها".

وأكد أن قطر الخيرية ما زالت تواصل ترسيخ رسالتها في المجتمع الفلسطيني، بدعم الفئات الاجتماعية الأكثر احتياجاً وفقاً لمبادئ الكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية، بالتعاون مع شركاء التنمية والعمل الإنساني، وتسعى جاهدة لتكون يد عون تمد لكل الفئات المحتاجة.

اخبار ذات صلة