فلسطين أون لاين

بلدية رفح توقع على مشاريع تطويرية وخدماتية

...
غزة - فلسطين أون لاين

وقع رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان، اليوم، على عدة مذكرات لبدء العمل بسلسلة مشاريع لتطوير شوارع داخلية في المحافظة بحي السلام وحي الجنينية والحي الإداري بالإضافة للمرحلة الثالثة من مشروع تطوير شارع طه حسين بحي خربة العدس.

وحضر مراسم التوقيع مدير دائرة تصميم المشاريع م. سهيل موسى، ومدير دائرة تنفيذ المشاريع م. علي أبو مطر وممثلي شركة القاعود وشركة جلامورا وشركة خزاعة المنفذة للمشاريع.

وأوضح موسى أن القيمة الاجمالية للمشاريع تبلغ 848 ألف يورو ممولة من خلال صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية، بواقع 228 ألف يورو من خلال الوكالة الفرنسية للتنمية لصالح مشروع تطوير شوارع داخلية بالحي الإداري، و228 ألف يورو من خلال بنك التنمية الألماني لمشروع تطوير شوارع داخلية بحي الجنينة.

وكذلك 191 ألف يورو من بنك التنمية الألماني لمشروع تطوير شوارع داخلية بحي السلام، فيما بلغت قيمة المرحلة الثالثة من مشروع طه حسين 200 ألف يورو ممولة من السلطة.

وبين أن أعمال تطوير الشوارع الداخلية تشمل أعمال بنية تحتية لشبكات المياه والصرف الصحي ومصارف لمياه الأمطار في بعض الشوارع التي تتطلب تصريف مياه أمطار وأعمال بلاط إنترلوك.

وأكد أن العمل في المشاريع المذكورة سينتهي خلال أربعة أشهر من تاريخ بدء العمل ميدانيا في المواقع، داعيا المواطنين بتسهيل مهام الطواقم الفنية والإشرافية لتسريع العمل وانجازه على أكمل وجه.