قائمة الموقع

​العمل النسائي يجري زيارات تقييمية لحلقات التحفيظ

2018-09-25T09:37:35+03:00

أكدت مدير عام الادارة العامة للعمل النسائي بوزارة الأوقاف والشئون الدينية كفاح الرملي على ضرورة ترجمة آيات الله سلوكاً وخلقاً لتكون الحافظة داعية وقدوة مميزة يشار لها بالبنان، موصية الطالبات بانتهاز هذه الفرصة النوعية لإتمام حفظ كتاب الله.

وثمنت الرملي -خلال جولة تفقدية لقسم التحفيظ بـ"العمل النسائي" بالتنسيق مع دائرة الأنشطة في مديرية تعليم شرق غزة للطالبات الملتحقات بالتحفيظ - جهود الإدارة التعليمية في تطبيق البرامج القرآنية وتعزيزها في مدارس القطاع .

من جهتها، أوضحت رئيس قسم التحفيظ بـ"الأوقاف"مها الشوبكي أن مشروع التحفيظ بالمدارس يُعنى بتمكين الطالبات من حفظ القرآن الكريم خلال ثلاثة أعوام متتالية، بتنظيمه في مساجد قريبة من المدارس.

فيما أشادت رئيس قسم الأنشطة الثفافية بـ"الأوقاف" هدى جاد الله بدور العمل النسائي بالوزارة، وعمل الوزارات بروح الفريق للارتقاء بمستوى الطالبات ، مشددة على أهمية هذه المرحلة في حياتهن لأنهن يمتلكن فيها ذاكرة ذهبية للتعلم والاستيعاب.

بدورها، أكدت مديرة مدرسة صبحي أبو كرش ياسمين الطرشاوي على ضرورة أن يبقى للمسجد الدور الروحي و يظل حاضناً لهذا المشروع، مبينةً أن المدرسة لابد أنْ يغلب عليها الطابع الديني بالإضافة إلى الطابعيْن التعليمي والتربوي .


اخبار ذات صلة