قائمة الموقع

الشاطئ يتفوق فنياً على الصداقة ويتعادل معه سلبياً

2018-09-22T18:42:45+03:00

سيطر التعادل السلبي على مباراة خدمات الشاطئ والصداقة التي أقيمت اليوم على ملعب اليرموك، ضمن الجولة الثالثة للدوري الممتاز، ليواصل فشل "البحرية" في تحقيق الفوز منذ بداية الدوري، فيما كسب الصداقة نقطة، عطفاً على سير اللقاء.

وفشل الشاطئ في الاستفادة من سيطرته على معظم فترات اللقاء، وتبارى لاعبوه في اهدار الفرص على مدى شوطي المباراة، والتي كانت كفيلة بتحقيق الفريق لفوز كان في أمس الحاجة إليه.

وأنهى التعادل السلبي سلسة انتصارات الصداقة على خدمات الشاطئ في بطولة الدوري، إذ تمكن الأول من الفوز في آخر 4 مباريات، على مدى آخر نسختين لبطولة الدوري، بينما يعود آخر فوز للبحرية على الصدقة إلى في الدوري إلى موسم 2015-2016، ووقتها فاز بهدف دون رد.

وكان "البحرية" يمني النفس بالخروج بالنقاط الثلاثة لوضع حد لسلسة النتائج السلبية في الدوري، بعد أن استهل المسابقة بالتعادل بهدف لمثله مع شباب خانيونس، قبل الخسارة في الجولة الثانية أمام الهلال بهدف دون رد.

تفاصيل المباراة

الشوط الأول

ضغط الشاطئ منذ البداية وكان الطرف الأكثر خطورة واقترب عدة مرات من الوصول لمرمى الحارس فادي جابر، لكن عاب لاعبه الرعونة والبطء في انهاء الهجمات، وكان المهاجم علاء إسماعيل الأكثر إضاعة للفرص.

وكانت أولى الفرص المهدرة في الدقيقة العاشرة من خلال انفراد تام لعلاء إسماعيل بفادي جابر الذي تصدى للكرة ببراعة منقذاً شباك الصداقة من هدف أول.

وعاد اسماعيل ليهدر فرصة لا تقل خطورة بعد انفراد آخر بمرمى جابر، حيث سدد الكرة بعيداً عن المرمى بغرابة، لتستمر الهجمات بعد ذلك دون ترجمة فعلية، بينما حاول الصداقة في الربع ساعة الأخيرة واقترب من الوصول لمرمى الشاطئ، لكن التعادل السلبي ظل سيد الموقف.

الشوط الثاني

لم يتغير الحال كثيراً في الشوط الثاني، فالشاطئ واصل سيطرته وهجماته، والصداقة ظل متحفظاً مع الاعتماد على الهجمات الخاطفة التي كاد من خلالها هز شباك حارس الشاطئ محمد جودة أكثر من مرة.

وأهدر أحمد الكرنز لاعب الصداقة فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل حين انفرد بمرمى الحارس جودة، لكنه سدد الكرة برعونة خارج المرمى، مضيعاً على فريقه هدفاً محققاً كان يمكن أن يغير مجرى اللقاء.

وقاد سليمان العبيد وعلاء اسماعيل معظم هجمات الشاطئ وكانوا أكثر نشاطاً أمام مرمى الصداقة، لكنهما فشلا في الوصول إلى المرمى، وسط تألق لافت للحارس فادي جابر.

وتصدى جابر ببراعة لأكثر من تسديدة وفرصة للشاطئ، بينما سدد سليمان العبيد كرة في قائم الصداقة، فيما حاول البديل محمد أبو حشيش دك شباك الشاطئ بكرة تصدى لها الحارس محمد جودة.

ورمى الشاطئ بثقله في الدقائق الأخيرة للمباراة وأجرى مدربه عماد هاشم عدة تبديلات لتنشط الخط الأمامي، لكن ظل العقم سيد الموقف، وأضاع فادي أبو حصيرة فرصة خطرة في الوقت بدل الضائع، لينتهي بعدها اللقاء بتعادل سلبي.

بطاقة المباراة:

- الفريقان المتباريان: خدمات الشاطئ × الصداقة

- اليوم والتاريخ: السبت 22/09/2018

- الجولة: (3)

- الملعب: (اليرموك)

- الحُكام: فايز عمران (ساحة)، حسام الحرازين (مساعد)، محمد الغول (مساعد), سامح القصاص (حكم رابع)

- ركلة البداية: 4:00

- النتيجة:(0 - 0)

النقاط:

خدمات الشاطئ : (2)

الصداقة : (5)

المركز:

خدمات الشاطئ : (9)

الصداقة : (4)

- البطاقات الصفراء:

خدمات الشاطئ: (2)

الصداقة: (1)

- البطاقات الحمراء:

خدمات خانيونس: (0)

خدمات رفح: (0)

* تشكيلة خدمات الشاطئ

- حراسة المرمى: محمد جودة

- خط الدفاع: محمد مهنا، فضل قنيطة، محمد الرواغ، محمد موسى

- خط الوسط: محمد أبو ريالة، مجد المغربي، فادي عوض الله (محمد ماضي)، مهند أبو زيد (فادي أبو حصيرة)

- خط الهجوم: علاء اسماعيل (بلال النجار)، سليمان العبيد

* تشكيلة الصداقة:

- حراسة المرمى: فادي جابر

- خط الدفاع: محمد أبو حسنين، محمد الديري، محمد أبو ناجي، فارس عوض

- خط الوسط: أحمد أبو الريش (محمد أبو حشيش)، عمر بلح، أحمد الكرنز، محمود العامودي (عبدالرحمن المنايعة)

- خط الهجوم: محمد أبو توهة، أحمد سلامة (صائب أبو حشيش)

المدربان:

الشاطئ: عماد هاشم

الصداقة: حسام النجار

اخبار ذات صلة