فلسطين أون لاين

مانشستر سيتي يستعين ب"قطار" في مواجهة ريال مدريد

...

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه سيدفع بقطار من لندن إلى مانشستر كي يتمكن المشجعون الذين يعيشون جنوبي بريطانيا من الحضور ومؤازرة الفريق في نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام ريال مدريد الإسباني.

وتبلغ قيمة التذكرة على القطار (سيتي إكسبريس)، التي ستكون متاحة فقط لجمهور (السيتيزين) الحاملين لبطاقة دخول المباراة، 60 جنيه استرليني على الدرجة السياحية، و100 جنيه استرليني تقريبا على الدرجة الأولى.

وقال النادي على موقعه الإلكتروني إن "مانشستر سيتي يود الإعلان أن (سيتي إكسبريس) سيعود للعمل من أجل مباراة الذهاب من دور نصف النهائي في دوري الأبطال الأوروبي أمام ريال مدريد في 26 أبريل / نيسان".

ومن المنتظر أن ينطلق القطار، الذي عمل على خط لندن مانشستر خلال لقاءات ثمن النهائي أمام دينامو كييف الأوكراني ثم ربع النهائي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، من محطة إيوستن وصولا إلى محطة مانشستر بيكاديلي.

وأضاف النادي "سيتمكن جمهور السيتي الذين يعيشون جنوبي البلاد من الاستمتاع، بفضل السيتي إكسبريس، بأول نصف نهائي في دوري الأبطال الأوروبي في تاريخ النادي، وكذلك العودة إلى منازلهم في نفس الليلة".

ويستضيف السيتي أولا ريال مدريد على ملعب الاتحاد في 26 من الشهر الجاري، على أن تقام مباراة الإياب بملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية في الرابع من مايو / آيار المقبل.